اخبار مساواة

إجراءات فلسطينية لمواجهة انتشار كورونا بعد الإعلان عن دخول البلاد بموجة ثانية،تقرير،اخبار مساواة21.6

إجراءات فلسطينية لمواجهة انتشار كورونا بعد الإعلان عن دخول البلاد بموجة ثانية- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الواحد والعشرين من حزيران لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

"ارتفعت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الأراضي الفلسطينية، الأحد، إلى ألف واثنتين وعشرين حالة ، بحسب ما أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة. وقالت الكيلة، خلال مؤتمر صحفي عقد في رام الله، إنه تم تسجيل ثلاث وأربعين إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها واحدة وأربعون في محافظة الخليل، وإصابة في نابلس، وأخرى في طولكرم في الأراضي الفلسطينية.

وأوضحت الكيلة أن الحالة الصحية لجميع المصابين مستقرة، باستثناء حالة واحدة في محافظة الخليل، احتاجت إلى الدخول لقسم العناية المكثفة. وأكدت إعادة فتح جميع مراكز العزل والعلاج في جميع المحافظات، داعية الفلسطينيين إلى الالتزام بالتعليمات الصحية والتقيد بإجراءات الوقاية والسلامة لحماية أنفسهم، وعائلاتهم خاصة الالتزام بارتداء الكمامة في الأماكن العامة. من جهته ، ذكر الناطق باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم أنه سيتم العودة لسياسة الإغلاق لبعض الأماكن المصابة ""بغرض كسر سلسلة تفشي الوباء، وذلك حرصا على حياة ومصلحة المواطنين"".

أما المتحدث بإسم وزارة الداخلية العميد د.غسان نمر فقال إن الوزارة تعكف على صياغة المرجعيات القانونية المتعلقة بمساءلة كل من لا يلتزم بالإجراءات الوقائية سيما للمصابين بفيروس كورونا وينقلون العدوى لغيرهم بالإضافة لمن لا يلتزمون بالحجر الصحي، ومن خلال الشرطة ستقوم بإعداد لائحة العقوبات ونموذج للمخالفات، على أن يُعلن عن المزيد من الاجراءات هذا اليوم.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية أعلن أمس استئناف اتخاذ تدابير احترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا في الضفة الغربية بعد ارتفاع كبير في الإصابات. وقال اشتية، خلال مؤتمر صحفي، إنه تقرر إغلاق محافظة الخليل بحيث يمنع الخروج منها أو الدخول إليها، باستثناء حركة البضائع مع فرض منع تنقل داخل المحافظة لمدة خمسة أيام. وأضاف أنه سيتم إغلاق مدينة نابلس لمدة ثمان وأربعين ساعة، فيما سيتم منع إقامة الأعراس وحفلات الاستقبال والتخرج أو بيوت العزاء وكل أشكال التجمهر منعا قاطعا في كل المحافظات وتحت طائلة المسؤولية القانونية.



أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج