اخبار مساواة

إسرائيل في المركز الثالث في عدد إصابات كورونا بين دول الاتحاد الأوروبي،تقرير،اخبار مساواة،12.07.2020

إسرائيل في المركز الثالث في عدد الإصابات بفيروس كورونا بين دول الاتحاد الأوروبي- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثاني عشر من تموز لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"تتعامل إسرائيل مع تفشي متجدد لفيروس كورونا، مما يؤدي إلى مقترحات وإجراءات تهدف إلى الحد من انتشاره والتخفيف من الآثار الاقتصادية للأزمة من قبل السلطات الإسرائيلية.

حتى هذه اللحظة، أكثر من سبعة وثلاثين ألف شخص في إسرائيل أثبتت إصابتهم بالفيروس؛ وتوفي منهم أكثر من ثلاثمئة وخمسين.

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية التي نشرت، فإن إسرائيل هي الدولة التي لديها ثالث أعلى معدل يومي لعدوى فيروس كورونا مقارنة بالدول الأوروبية.

وتظهر بيانات منظمة الصحة العالمية أن روسيا هي الدولة التي لديها أكبر عدد يومي من الحالات التي تم تشخيصها، حيث تم تأكيد أكثر من ستة آلاف وستمئة حالة جديدة يوم الجمعة. وتليها كازاخستان بـأكثر من ألف وسبعمئة حالة جديدة وإسرائيل بـألف وثلاثمئة وستين حالة جديدة حتى صباح يوم الجمعة.

وبات الخوف والتحسب من انتشار عدوى كورونا يزداد رقعته، إلى أن وصلت لقطاع التعليم أيضا، فوقع أكثر من مئة مدير مدرسة على خطاب لوزير التعليم يوآف غالانت ، داعينه فيه إلى إلغاء امتحانات الثانوية العامة الإسرائيلية مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كوفيد-١٩.

أما أروقة الكنيست، فشهدت تفشيا ملحوظا للفيروس بين العاملين فيه، حيث أعلنت الكنيست أن عضوين آخرين من أعضاء الكنيست سيدخلون الحجر الصحي بعد اجتماعهم مع مريضة مؤكدة بالفيروس في الأول من تموز. وسيبقون في الحجر الصحي حتى الرابع عشر من تموز.

كما قررت الحكومة الإسرائيلية إغلاق عدة مدن في الدولة، ليببدأ سريان إغلاق لمدة سبعة أيام على الأحياء في خمس مدن يوم الجمعة.

فأغلقت أحياء القدس وبيت شيمش واللد ورملة وكريات ملاخي بسبب الارتفاعات الأخيرة في حالات الإصابة بالفيروس.

وتحت هذا الإغلاق ، سيتم تقييد الدخول والخروج من المناطق وسيتم تقييد حركة المرور والأنشطة التجارية داخل المناطق بشدة. سيُسمح للسكان بالخروج من المناطق من أجل تلقي الرعاية الطبية وحضور جنازات أقارب الدرجة الأولى وتسليم القُصّر الذين يعيش آباؤهم بشكل منفصل.

أما في تل أبيب، فطالبت البلدية مجتمع العمال الأجانب في إسرائيل بإغلاق دور العبادة ابتداء من هذا الأسبوع للحد من انتشار الفيروس.


أما في جميع أنحاء العالم، فيستمر فيروس كورونا بتفشيه، ليفتك بجنوب إفريقيا مع ارتفاع أعداد الإصابات. وفي البرازيل أيضا، وهي المركز الثاني في العالم للفيروس بعد الولايات المتحدة. قالت وزارة الصحة سجلت أكثر من ألف وسبعين حالة وفاة جديدة من تفشي المرض ، مما رفع عدد الوفيات إلى أكثر من وإحدى وثمانين ألف حالة، مع مجموع وصل إلى أكثر من مليون وثمانمئة ألف حالة مؤكدة.




أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج