اخبار مساواة

إيطاليا تسجل أعلى حالات وفاة بالكورونا بيوم واحد ، تقرير،اخبار مساواة،28.03.2020،قناة مساواة

إيطاليا تسجل أعلى حالات وفاة بالكورونا بيوم واحد - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثامن و العشرين من اذار لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

"مخاوف متزايدة تعاني منها جميع القطاعات في إيطاليا عقب تسجيل أكبر عدد وفيات في العالم بفيروس كورونا في يوم واحد فقط منذ بداية انتشار الوباء، وارتفع عدد الإصابات فيها لتصل الحصيلة الإجمالية إلى أكثر من ستة وثمانين ألف حالة.

وتجاوز عدد الإصابات حول العالم بفيروس كورونا ستمائة ألف حالة، بينما تجاوز عدد الوفيات ثمانية وعشرون ألفا، فيما يمضي أكثر من ثلاثة مليار شخص أسبوعا جديدا في الحجر الصحي في مواجهة تسارع انتشار الفيروس الذي يضرب بقوة أوروبا وأميركا.

وتتصدر الولايات المتحدة بعدد الإصابات بالوباء في العالم ليصل إجمالي العدد لأكثر من مئة ألف حالة، وتليها وإيطاليا حيث تجاوزت ستة وثمانين ألف إصابة، ثم الصين بأكثر من واحد وثمانين ألف حالة.

وفي إسبانيا وتيرة سريعة تشهدها بارتفاع عدد الإصابات والوفيات حيث وصلت الحصيلة الإجمالية لعدد الإصابات أكثر من اثنين وسبعين ألف حالة، ووفاة أكثر من خمسة آلاف حالة.

سجلت ألمانيا ارتفاعاً في عدد الحالات ليصل العدد الإجمالي إلى أكثر من ثلاثة وخمسين ألف حالة، في حين سجلت أكثر من خمسة آلاف حالة وفاة، ويصل عدد الوفيات في إيران بفيروس كورونا أكثر من ألفي حالة، والإصابات إلى أكثر من خمسة وثلاثين ألف حال.


وألغت باريس وميلانو مناسبات بارزة لعروض الأزياء على خلفيّة تفشّي فيروس كورونا المستجد، وتُعتبر دور الأزياء الفرنسيّة الكبرى من بين الشركات التي تُعاني بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأعلن الأردن عن تسجيل أول حالة وفاة جرّاء الكورونا، فيما قدمت الصين للجزائر مساعدات طبية من معدات ومستلزمات للوقاية والمساعدة في مواجهة الوباء.

ومن جهة أخرى تطالب تركيا مواطنيها الالتزام بالحجر الصحي الطوعي وعدم مغادرة منازلهم إلا من أجل الاحتياجات الأساسية، بعدما قفز عدد الإصابات بفيروس كورونا بواقع الثلث في يوم واحد إلى أكثر من خمسة آلاف حالة وزاد عدد الوفيات إلى أكثر من تسعين.
"

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج