اخبار مساواة

الأغوار الشمالية تجمع ثمانية وأربعين دولة حول العالم رفضا لمشاريع الضم ،تقرير،اخبار مساواة،23.6

الأغوار الشمالية تجمع ثمانية وأربعين دولة حول العالم رفضا لمشاريع الضم الإسرائيلية- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثالث والعشرين من حزيران لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"مخطط الضم يخالف القانون الدولي وسيقضي على فرص السلام وإقامة دولة فلسطينية مستقلة، هذا ما قاله المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ميلادينوف خلال مشاركته في المهرجان الوطني المركزي في أريحا، وشدد على ضرورة تحقيق الوحدة التي يستحقها الشعب الفلسطيني، داعيا المجتمع الدولي للتحرك من أجل إنقاذ عملية السلام.

ممثل الاتحاد الأوروبي، سفين كون فون بورغسدورف، نقل موقف الاتحاد الرافض للمخطط والذي لا يعترف بأي سيادة إسرائيلية على حدود عام سبعة وستين، وأوضح في كلمته أن أي ضم أحادي الجانب يشكل انتهاكا خطيرا للقانون الدولي ويقوّض طريق حل الدولتين، بالإضافة إلى تأثير ذلك على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيل.

بورغسدورف طالب إسرائيل بالالتزام بالقانون الدولي إنهاء جميع الأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية ووقف الانتهاكات منها هدم البيوت والتهجير القسري وتقييد الحريات وتدمير حتى مشاريع ممولة من الاتحاد الأوروبي، لافتا إلى أن ذلك يعمل على تمزيق القدس المحتلة جغرافيا ويعزلها عن المدن الفلسطينية كافة.

وخلال كلمة السفير الأردني لدى دولة فلسطين، محمد أبو وندي، في المهرجان الرافض للضم في أريحا، شدد على أن المخطط سيشكل انعكاسات على العلاقات مع الأردن، وأكد على أن إصرار إسرائيل على التنفيذ يعني اختيارها الصراع بدل السلام ويجب عليها تحملات تبعات ذلك وحدها.

سفراء من مختلف دول العالم شاركوا إلى جانب آلاف من أبناء الشعب الفلسطيني، في مهرجان رفض مخطط الضم الإسرائيلي المزمع تنفيذه في الأول من تموز الوشيك، ونقلوا مواقف بلادهم الواضحة والداعمة للقضية الفلسطينية وإقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس، ورفض أي ضم كخطوة أحادية الجانب تشكل خطرا على السلم والأمن في المنطقة والعالم وتخترق القانون الدولي.


أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج