اخبار مساواة

البابا يدعو في عيد الفصح لخفض أو إلغاء الديون عن الدول الفقيرة،تقرير،اخبار مساواة،12.04.2020

البابا يدعو في عيد الفصح لخفض أو إلغاء الديون عن الدول الفقيرة- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثاني عشر من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية


"غيّرَ الخوف من تفشي فيروس كورونا عادات وطقوس الاحتفال بعيد الفصح في مختلف دول العالم حيث اضطر كثير من السكان إلى المشاركة في قداس العيد عبر الإنترنت.

ودعا البابا فرنسيس في رسالته بمناسبة عيد الفصح إلى خفض أو إلغاء ديون الدول الفقيرة وتخفيف العقوبات الدولية المفروضة على بعض الدول من أجل توفير الدعم المناسب لمواطنيها، وتوجه البابا إلى كل الذين تضرروا مباشرة جراء فيروس كورونا بعدم الاستسلام في ظل انتشار الوباء العالمي الذي يشكل محنة كبرى للعائلات البشرية الواسعة.

هذا وأودى فيروس كورونا بحياة ما لا يقل عن مئة وتسعة آلاف شخص في العالم منذ ظهوره في الصين، ووصلت الحصيلة الرسمية للإصابات إلى أكثر من مليون وسبعمئة ألف شخص، وهذا العدد لا يعكس سوى جزءا من عدد المصابين فعلياً إذ يلجأ عدد كبير من البلدان إلى فحص الحالات التي تتطلب رعاية في المستشفى فقط.

في أوروبا أدى فيروس كورونا إلى وفاة أكثر من خمسة وسبعين ألف شخص، ثمانون بالمئة منهم في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وبريطانيا وفق تعداد لوكالة فرانس برس، وبهذا تكون أوروبا أكثر قارات العالم تضرراً من وباء كوفيد-تسعة عشر.


وسجّلت الولايات المتحدة مساء السبت أكثر من ألف وتسعمئة وفاة جديدة خلال أربع وعشرين ساعة جرّاء فيروس كورونا المستجدّ، وهو ما يُمثّل تباطؤا طفيفا مقارنة باليوم السابق، بحسب جامعة جونز هوبكنز.


أما في الصين، تم تسجيل سبعة وتسعين حالة جديدة مصابة ب كوفيد-تسعة عشر، وقالت إن هذه الحالات ناتجة عن وصول أشخاص مصابين من الخارج، وهو مستوى لم تصل إليه البلاد من انتشار الفيروس.

وتقوم الصين بفرض إجراءات صارمة على الرعايا الأجانب والمسافرين القادمين إلى البلاد، وتخضعهم لمراقبة صحية، حيث تم تعيين رمز الاستجابة السريعة على الهاتف الذكي، الذي تم إنشاؤه بواسطة تطبيق رسمي للهاتف المحمول ، وفقًا للرحلات إلى مناطق الخطر والاتصالات المحتملة مع الأشخاص الملوثين.


أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج