اخبار مساواة

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لفيروس كورونا،تقرير،اخبار مساواة11.8

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لفيروس كورونا- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الحادي عشر من اب لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"بعد شد وجزر وترقب العالم أجمع لفرج قريب من وباء كان له أثرا سلبيا على كافة مناحي الحياة، أصبحت روسيا، أول دولة في العالم تمنح الموافقة التنظيمية للقاح كوفيد-١٩ بعد أقل من شهرين من الاختبارات البشرية، وهي خطوة أشادت بها موسكو كدليل على براعتها العلمية.

يمهد هذا التطور الطريق للتلقيح الجماعي للسكان الروس، حتى مع استمرار المرحلة الأخيرة من التجارب السريرية لاختبار السلامة والفعالية.

إن السرعة التي تتحرك بها روسيا لطرح لقاحها تسلط الضوء على عزمها على الفوز بالسباق العالمي للحصول على منتج فعال، لكنها أثارت مخاوف من أنها قد تضع الهيبة الوطنية قبل العلم السليم والسلامة.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اجتماع حكومي على التلفزيون الروسي الحكومي إن اللقاح الذي طوره معهد الجمالية في موسكو آمن وأنه تم إعطاؤه لإحدى بناته. وأضاف أنه يأمل أن تبدأ روسيا قريباً في إنتاج كميات كبيرة من اللقاح.
وكان رئيس دولة فلسطين محمود عباس هنأ الرئيس بوتين بتوصل العلماء في المختبرات الروسية إلى إنتاج وتسجيل أول لقاح في العالم مضاد لفيروس كورونا بعد اجتيازه جميع الاختبارات بفاعلية. متمنيا أن يكون الشعب الفلسطيني من أوائل المستفدين من هذا اللقاح.

أصر المنظمون في جميع أنحاء العالم على أن الاندفاع لتطوير لقاحات كوفيد-١٩ لن يؤثر على السلامة. لكن الدراسات الاستقصائية الأخيرة تظهر عدم ثقة الجمهور المتزايد في جهود الحكومات لإنتاج مثل هذا اللقاح بسرعة.

قال مصدر لرويترز الشهر الماضي إن العاملين الصحيين الروس الذين يعالجون مرضى كورونا ستتاح لهم فرصة التطوع للتلقيح بعد الموافقة على اللقاح بوقت قصير.

ويذكر أنه يتم تطوير أكثر من مئة لقاح محتمل حول العالم لمحاولة إيقاف جائحة كوفيد-١٩. أربعة على الأقل في المرحلة الثالثة النهائية من التجارب البشرية ، وفقًا لبيانات منظمة الصحة العالمية.


أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج