اخبار مساواة

الصحة العالمية تحذر من أن انتشار كورونا حول العالم لا يزال بوتيرة متسارعة،تقرير،اخبار مساواة،23.6.20

الصحة العالمية تحذر من أن انتشار كورونا حول العالم لا يزال بوتيرة متسارعة- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثالث والعشرين من حزيران لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

"قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية إن جائحة فيروس كورونا المستجد لا يزال يتسارع ، وأن آثاره ستبقى ملموسة لعقود.

وفيما يخص إجراءات السفر، فقال مايك رايان من منظمة الصحة العالمية إن المنظمة ستصدر المزيد من الإرشادات بشأن السفر جوا في الأيام المقبلة بعد انفتاح البلدان من عمليات إغلاق الذي تسبب بها الفيروس.

وقالت ماريا فان كيرخوف من منظمة الصحة العالمية إن العديد من الدول التي نجحت في معالجة الفيروس المستجد تشهد زيادة في الحالات بسبب الأحداث الدينية وغيرها من الأماكن الضعيفة مثل تجمعات المغتربين.

مع كل هذا الانتشار إلا أن مدينة نيويورك مثلا التي كانت مركزًا عالميًا للوبا ، بدأت في إعادة فتح أبوابها تدريجيًا مع افتتاح مطاعم لأول مرة منذ ثلاثة أشهر. كما أعيد فتح متاجر البيع بالتجزئة في نيويورك بعدد من القيود وتقدر المدينة أن ما بين مئة وخمسين ألف وثلاثمئة ألف عامل إضافي يمكن أن يعودوا إلى وظائفهم.

تجاوزت البرازيل رسميا الخمسين ألف إصابة مع أكثر من خمسين ألف حالة وفاة بفيروس كورونا حتى يوم الأحد الماضي. وقد سُجلت حتى الآن أكثر من من مليون حالة ، بحسب وزارة الصحة في البلاد.

وإلى المملكة العربية السعودية التي أعلنت أنها ستجري حجاً ""محدوداً جداً"" هذا العام بسبب جائحة الفيروس، مع السماح للأشخاص الذين يعيشون بالفعل في المملكة بالمشاركة في الحج الذي يبدأ في أواخر يوليو / تموز. وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أمس الاثنين نقلا عن وزارة الحج ""تقرر تنظيم الحج هذا العام بأعداد محدودة للغاية ... من جنسيات مختلفة في المملكة.""


في جميع أنحاء العالم ، تم تأكيد إصابة أكثر من تسعة مليون شخص بفيروس كورونا ، وتعافى ما يقارب الأربعة مليون ونصف على الأقل، وفقًا للبيانات التي جمعتها جامعة جونز هوبكنز.

وأردف المدير العام لمنظمة الصحة العالمية في مؤتمر نظمته دبي في الإمارات العربية المتحدة ""إن الوباء لا يزال يتسارع"". ""نحن نعلم أن الوباء هو أكثر بكثير من مجرد أزمة صحية ، إنها أزمة اقتصادية وأزمة اجتماعية وأزمة سياسية في كثير من البلدان"".



أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج