اخبار مساواة

بصيص أمل في أوروبا مع انخفاض وتيرة الإصابات بوباء كورونا، تقرير،اخبار مساواة،04.04.20،مساواة

الحكومة تستجيب لمطالب شمل المسنين العرب بسلة الغذاء - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الرابع من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

"أقامت الصين حدادا وطنيا على المتوفين جراء إصابتهم بوباء كورونا وأطلق سائقو السيارات والقطارات والقوارب أبواقهم احتراما لذكرى المتوفين، كما تم تنكيس الأعلام في كل أنحاء البلاد.

في الوقت الذي يواصل الوباء تمدده في أنحاء العالم ويستمر في حصد الأرواح، حيث يتجاوز عدد الإصابات بالعالم المليون حالة، وترتفع حصيلة الوفيات إلى أكثر من ستين ألف حالة.

وتتسابق دول العالم لإيجاد علاج للوباء الذي تعافى منه أكثر من مئتين وعشرين ألف شخص، كما أنها تحرص على تغيير استراتيجياتها الرامية لوقف تفشي المرض، وذلك بتعديل إجراءاتها الاحترازية وفق المتغيرات.

وقفز عدد الإصابات في الولايات المتحدة إلى أكثر من مئتين وسبعمئة ألف حالة، وارتفاع عدد الوفيات بشكل كبير ليصل إلى أكثر من سبعة آلاف وأربعمئة حالة وفاة في البلاد، وتعد ولاية نيويورك الأكثر تضررا حيث تضم نحو ثلث عدد الوفيات.

وفي أوروبا، يتحدث مسؤولون عن بصيص أمل مع استقرار وتيرة الإصابات بالفيروس أو تراجعها بشكل طفيف، في ظل تواصل الحجر الصحي الشامل.

أما في إيطاليا، أشار مفوض الصحة في إقليم لومبارديا -الذي يمثل بؤرة الوباء هناك- إلى تراجع أعداد المصابين بمستشفيات الإقليم، وهو ما أكده ممرض في مستشفى مدينة كريمونا بقوله بدأنا نرى الضوء في نهاية النفق.

ورغم تسجيل أعداد كبيرة من الوفيات بشكل يومي في إسبانيا وارتفاعها إلى أن تصل إلى أكثر من أحد عشر ألف حالة وفاة تبدي السلطات تفاؤلها بتباطؤ وتيرة العدوى بالفيروس.

فيما حذرت الأمم المتحدة بأن انتشار فيروس كورونا المستجدّ قد يتسبب بنقص في المواد الغذائية لمئات ملايين الأشخاص عبر العالم معظمهم في إفريقيا، يعتمدون على الواردات لتأمين غذائهم وعلى الصادرات لدفع ثمنها.

وفي الدول العربية، أغلقت السلطات المصرية أبرز مستشفيات علاج الأورام في البلاد أمام المرضى، عقب ظهور سبعة عشر حالة إصابة بفيروس كورونا بين الطاقم الطبي، وسط تقارير بأن حصيلة الإصابات في صفوف الأطقم الطبية في مصر بلغت واحد وثمانين حالة.

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج