اخبار مساواة

تأكيد إصابة مليون ونصف شخص حول العالم بفيروس كورونا ،تقرير،اخبار مساواة،09.04.202

تأكيد إصابة مليون ونصف شخص حول العالم بفيروس كورونا - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة التاسع من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

"بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على ظهور وباء كورونا في مدينة ووهان الصينية، تأكد إصابة حوالي مليون ونصف المليون حالة في جميع أنحاء العالم. وحصد الفيروس أرواح أكثر من ثمانية وثمانين ألف شخص.

وشهدت فرنسا ارتفاع العدد الإجمالي للوفيات إلى أكثر من عشرة آلاف حيث استعدت البلاد لتمديد إجراءات الإغلاق الصارمة. ولا تزال إسبانيا وإيطاليا تشهدان مئات الوفيات يوميًا.

وتقوم مدينة سويفينه الصينية التي شهدت تدفقا لحالات فيروس كوفيد ١٩ من روسيا في الأيام الأخيرة ، ببناء مستشفى مؤقت لعلاج المصابين. سيوفر المستشفى أكثر من ستمئة سرير ومن المتوقع أن يكتمل بع غد في الحادي عشر من أبريل الجاري. وقد وضعت المدينة الواقعة على الحدود الروسية السكان تحت الإغلاق وأغلقت الحدود البرية.

وأعلنت روسيا، اليوم تسجيل زيادة يومية قياسية لحالات الإصابة بفيروس كورونا بلغت ألفا وأربعمئة وتسع وخمسين حالة. وقال المركز الوطني لمكافحة فيروس كورونا إن عدد الوفيات المرتبطة بالمرض زاد ثلاث عشرة، لتصل الحصيلة الإجمالية إلى ست وسبعين.

وفي الولايات المتحدة لليوم الثاني على التوالي، توفي حوالي ألفي شخص من جرّاء فيروس كورونا المستجدّ خلال أربع وعشرين ساعة، في أعلى حصيلة يومية على الإطلاق يسجّلها بلد في العالم منذ ظهور الوباء، بحسب بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز.

واقترب عدد حالات الإصابة بالفيروس في ولاية نيويورك الأميركية وحدها من مئة وخمسين ألف حالة ي، لتتخطى بذلك إسبانيا كأكثر مكان سجل حالات إصابة في العالم، رغم أن السلطات حذرت من أن العدد الرسمي للوفيات، ربما يكون أقل من العدد الحقيقي.

وسجلت ولاية نيويورك، التي تعتبر بؤرة العدوى في الولايات المتحدة، وولاية نيوجيرزي المجاورة مجدداً أكبر عدد من الوفيات بفيروس كورونا المستجد في يوم واحد.

وفي سابقة من نوعها، انتشر فيديو مؤخرا تم تصويره بواسطة طائرة بدون طيار فوق جزيرة هارت من قِبل مجموعة مدافعة عن حقوق الانسان، قامت بزيارة المقبرة الجماعية المخصصة لدفن ضحايا فيروس كورونا، في جزيرة هارت في نيويورك، وأظهر الفيديو مجموعة من السجناء يدفنون الموتى، بشكل جماعي في 2 أبريل، وسط تفشي وباء فيروس كورونا المستجد."

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج