صباحنا غير

تراثنا - شاهد على عراقة تتواصل ! - عيسى حجاج،أمين محمد - صباحنا غير- 6-10-2017 -مساواة

فقرة ضمن برنامج #صباحنا_غير حلقة السادس من تشرين أول لعام 2017 تناولت الحديث عن تراثنا وعن متحف من زمان كان .

ضيوف الفقرة :
** عيسى حجاج ، صاحب متحف "من زمان كان" في شعب
** أمين محمد علي ابو عرب جمعية التراث والعودة صفورية

وتحدث الضيوف عن المحاور التالية :
عيسى حجاج:
1 الفكرة من وراء تأسيس متحف من زمان كان
2 ثكيف يتعامل الجيل الجديد (الصغار بالسن) من الأمور التراثية.
3 المثل بقول "احنا اولاد اليوم" - لماذا من المهم المحافظة على التراث والأمور القديمة.
4 كيف يمكن استغلال ادوات التواصل الجديدة - في عملية توثيق وترسيخ التراث ونقله لجيل الشباب.
5 عرض لادوات جلبها معه وشرح عنها.


ابو عرب:
1 كيف جمعت الاغراض القديمة التراثية الموجودة عندك.
2 هل توجد علاقة بين القرى المهجرة والحفاظ على التراث.
3 علاقة الهوية بالتراث، جيل اليوم الابتعاد عن التراث باعتباره قديم ، وتلور هوية لا ترتبط بالقديم التراثي.
4 كيف يمكننا التأثير على الجيل الجديد وتحبيبه بالتراث؟ ولماذا من المهم ان نقوم بذلك.
5 عرض لادوات جلبها معه وشرح عنها.

تسجيل حلقة 6- 10-2017 على قناة اليوتيوب الرسمية .

برنامج #صباحنا_غير يأتيكم يومياً عدا السبت في تمام الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت القدس مع الاعلاميات عفاف شيني ودريد لداوي وليلى قيش نتحدث من خلاله في موضوعات كثيرة ومتنوعة وضيوف مختلفين كل يوم .

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
anafalasteeni@musawachannel.com

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج