El Backstage

جوني ماشي مع تامر! - أخبار مستعجلة -ح4- الباكستيج - 5-11- 2017 - قناة مساواة الفضائية

فقرة أخبار مستعجلة ضمن الحلقة الرابعة برنامج #الباكستيج تناولت الاخبار التالية عن :

1 هاي هي بلدنا الناصرة!
الناصرة، عاصمة الجماهير العربية في البلاد، اللي من خلال المبادرة الفنية الثقافية التالية رح تثبِّت نفسها كالعاصمة الفنية أيضًا. مهرجان Made in Nzrt اللي رح ينطلق منتصف الشهر الحالي، ويختتم أعماله في منتصف تموز من العام المقبل، ينطلق بمبادرة من عازف البيانو العالمي بشارة هاروني وزوجتة عازفة الكمان عَدي ومجموعة من الفنانين والناشطين السينمائية تشارلي تشابلين..

2 جوليا بطرس في الناصرة!
ونبقى في الناصرة مع المطربة ماريا جبران، اللي رح تقدم يوم الجمعة القادم كونسيرت موسيقي غنائي تحت عنوان "الأمل الجايِ"، واللي هو عبارة عن تحية وتكريم للفنانة اللبنانية العروبية حتى الصميم – جوليا بطرس. إلى جانب جبران رح تتواجد على المنصة فرقة موسيقية كبيرة بتتألف من 20 عازف و5 مغنيات كورال. قائد الفرقة الموسيقية الفنان يوسف سخنيني، اللي قام بالتوزيع الموسيقي لأغاني العرض قال في حديثه للباكستيج هذا الأسبوع: "طاقم العمل بآمن بجوليا بطرس الفنانة وخاصة بالرسالة اللي بتحملها للعالم، وبالموقف من وراء أغاني جوليا".. تفاصيل أكتر وتقرير عن العرض، في الحلقات الجاي من الباكستيج.


3 جوني ماشي مع تامر!
تامر نفار من دام، أطلق أغنية "جوني ماشي" على الإنترنت.
جوني ماشي، أغنية دانس راب بنكهة لاتينية، فيها بيضيف تامر كمان لون وكمان تجربة لسجله الفني الكبير والمتنوّع في الراب، سواء مع فريق الدام، أو في أعمال فردية.
الفيديو المميز لـ "جوني ماشي"، هو فكرة وإخراج إسكندر قبطي اللي سبق وأخرج لفريق الدام فيديو أغنية "مين إنتَ؟". في الفيديو استعان قبطي بآلاف المصورين اللي همّ عمليا جمهور عروض الدام في الجولة الأخيرة في البلاد والخارج، واللي تامر طلب منهم يصوروا الأغنية أثناء تقديمها ع المسرح. النتيجة: أكتر من 800 توثيق لتامر يغني "جوني ماشي"، وفيديو كليب

4 جائزة سينمائية للموسيقي حبيب شحادة حنا
الملحن وعازف العود. حبيب شحادة حنا، يحصد جائزة أفضل موسيقى تصويرية في مهرجان "سينيميد"- مهرجان السينما لأفلام دول حوض البحر المتوسط واللي أقيم الأسبوع الماضي في مدينة مونپلييه – جنوب فرنسا، عن موسيقى فيلم "هواء مقدس" للمخرج شادي سرور اللي متواجد حاليا في جولة عروض للفيلم حول العالم.
شادي سرور كتب في حسابه على الفيسبوك وهنّأ حبيب: "مبروك لك ولكل من عمل على هذا الفيلم. أنت تستحق وبجدارة. حبيب رافقني خلال كتابة السيناريو لمدة 11 سنة، وكنا نطمح بأن يُسجِّل الموسيقى بأوركسترا من 100 عازف ولكن التمويل المتواضع سمح لنا بأن نستعمل فقط 5 آلات عزف، وهنا أتت عبقرية حبيب في الابداع الموسيقي

5 "دون وجوان في فيلم نمرود"
الفنان جوان صفدي، ينشر في حسابه عن صدور فيلم "نمرود"، وهو فيلم وثائقي يحكي عن الحياة مع ابنه، أصدقائه "وفني في حضن الاحتلال" كما يقول في أغنيته الشهيرة.

6 أمل تغني درويش عبر السكايب
هذا الأسبوع أمل مرقص تشارك عبر السكايب في الصالون الثقافي في جامعة سواس- لندن، وتغني أشعار الكبيرين محمود درويش وفدوى طوقان.
أمل أيضًا أعلنت في صفحتها إنها رح تغني في معهد التخنيون للعلوم التطبيقية في حيفا في 22 الشهر الجاري ضمن مشروع "تكافؤ الفرص"، ووعدت بنشر التفاصيل لاحقًا.

7 عام على رحيل الموسيقار ملحم بركات | على مسرح مدرسة راهبات مار يوسف في الناصرة، قدمت جمعية أنغام للموسيقى والفرقة الماسية النصراوية بقيادة المايسترو كميل شجراوي أمسية غنائية بعنوان "يا حبي اللي غاب" - غناء لؤي سروجي. (فيديو من مساواة)
ذكرى ملحم بركات ما غابت عن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، محبّوه أحيوا ذكراه من خلال ستاتوس، صورة أو أغنية.. الذكرى ما غابت عن فنانينا المتأثرين بمدرسة الموسيقار الفنية:
زهير فرنسيس اللي رح ينطلق قريبا بسلسلة عروض تكريمية لمسيرة الموسيقار


8 كوميديا ع النار)
المخرج سامح زعبي ينهي تصوير فيلمه الجديد "تل أبيب عَ نار". الفيلم الكوميدي اللي تصور في البلاد والخارج، يشارك فيه نخبة كبيرة من الممثلين، منذكر منهم: قيس ناشف، سليم ضو، ميساء عبد الهادي وعامر حليحل. قبل أسبوع التصوير كان في حيفا – تعالوا معنا لباكستيج الفيلم..


#الباكستيج هو مجلة أسبوعية تعرض آخر الأخبار الفنية



قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج