اخبار مساواة

دول عدة تبدأ بتخفيف مدروس لبعض إجراءات الطوارئ بسبب جائحة كورونا،تقرير،اخبار مساواة،20.04

دول عدة تبدأ بتخفيف مدروس لبعض إجراءات الطوارئ بسبب جائحة كورونا - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة العشرين من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"بعد اتخاذ دول العالم إجراءات احترازية صارمة للحد من تفشي وباء كورونا حول العالم، ومع تراجع أعداد الوفيات والإصابات بالمرض، بدأت دول مختلفة بتخفيف تدريجي ومدروس حتى العودة للحياة الطبيعية كما كانت قبل سيطرة هذه الجائحة على أرجاء المعمورة.


صراع تشهده الولايات المتحدة بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الداعي لتسريع استعادة النشاط الاقتصادي وبين عدد من الحكام الديمقراطيين على خلفية تدابير الحجر والإجراءات الوقائية في ظل انتشار كورونا.


ولا تزال الولايات المتحدة الأمريكية تتصدر قائمة الدول الأكثر تضررا بسبب الوباء حيث بلغ إجمالي عدد الإصابات أكثر من سبعمئة وستين ألفا وتجاوز عدد الوفيات أربعين ألفا.


مؤشرات تحسن في القارة العجوز التي سجلت نحو ثلثي الوفيات الناتجة عن الفيروس بالعالم، دفعت عدة دول إلى بدء تخفيف الإجراءات الاحترازية في مسعى للعودة إلى الحياة الطبيعة بشكل تدريجي وحذر.


وفي ألمانيا تم البدء بتخفيف إجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة في الشهر الماضي، بشكل تدريجي، لتخفيف وتيرة انتشار فيروس كورونا في البلاد، إلا أنه ومع استمرار تزايد معدلات الوفيات فإن السلطات قررت زيادة عدد عمليات الفحوصات والاختبارات وأوصت بارتداء الكمامات في المحلات والمواصلات العامة.


أما في أفغانستان، فيروس كورونا يخترق القصر الرئاسي، حيث أظهرت الفحوصات الطبية إصابة العشرات من الموظفين بالفيروس، وكانت التقديرات الأولى تفيد بأن عدد حالات الإصابة لا يتجاوز العشرين إلا أن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أفادت بأن الرقم ارتفع ليصل إلى أربعين.




مليونان ونصف مليون إصابة حصيلة فيروس كورونا حول العالم، وما لا يقل عن مئة وستة وستين ألف حالة وفاة، وفق حصيلة أعدّتها وكالة فرانس برس استنادا إلى مصادر رسمية منذ تفشي الوباء، وهذا العدد لا يعكس سوى جزءا من عدد المصابين فعليًا حيث تقتصر الفحوص للكشف عن الإصابات ف محصورة بالحالات التي تتطلّب رعاية في المستشفى.


أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج