اخبار مساواة

فيروس كورونا من المحتمل أن مصدره من الخفافيش ولم يتم تشييده بالمختبر،تقرير،اخبار مساواة،21.04.2020

الصحة العالمية: فيروس كورونا من المحتمل أن مصدره من الخفافيش ولم يتم تشييده بالمختبر - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الواحد و
العشرين من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية


"في آخر تصريح لمنظمة الصحة العالمية، فإن فيروس كورونا المستجد، الذي قتل أكثر من مئة وسبعين ألف شخص على مستوى العالم، من المحتمل أنه نشأ من الخفافيش في الصين. وقالت المنظمة أن جميع الأدلة المتاحة تشير إلى أن كوفيد-١٩ الذي نشأ في أواخر العام الماضي لم يتم التلاعب به أو تشييده في المختبر.

بعد أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأسبوع الماضي إن حكومته تحاول تحديد ما إذا كان الفيروس ينبع من مختبر في ووهان وسط الصين.

أما برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة فقال إن عدد الأشخاص الذين يواجهون انعدام الأمن الغذائي الحاد قد يتضاعف هذا العام إلى مئتين وخمسة وستين مليون شخص بسبب التداعيات الاقتصادية لكوفيد-١٩.

وارتفعت الوفيات الجديدة جراء كورونا في إسبانيا مرة أخرى، مع أربعمئة وثلاثين حالة وفاة، مما يرفع إجمالي عدد الوفيات إلى أكثر من واحد وعشرين ألف.

وتقوم الحكومة حاليا بتقييم كيفية التراجع عن واحدة من أكثر عمليات الإغلاق الصارمة في أوروبا ، بالسماح للأطفال بالخروج إلى الشوارع لفترات وجيزة.

وقال القضاء الإيراني ، إنه أفرج مؤقتًا عن أكثر من ألف سجين أجنبي بسبب تفشي الفيروس بعد انتقادات خبراء حقوق الإنسان في الأمم المتحدة.

وأعلن مسؤولون أفغان بعد صدور تقارير عن تفشي المرض في القصر الرئاسي أن الرئيس الأفغاني أشرف غني والسيدة الأولى أظهروا نتائج سلبية لفيروس كورونا المستجد.

وأبلغت إندونيسيا عن ثلاثمئة وخمس وسبعين إصابة جديدة بالفيروس ليرتفع العدد الإجمالي في الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا إلى أكثر من سبعة آلاف حالة.

وقالت وزارة الصحة الدنماركية في بيان إن الدنمارك لن تسمح للتجمعات العامة بأن تتجاوز خمسمئة شخص حتى الأول من سبتمبر على الأقل.

وقالت منظمة الصحة العالمية إن التسرع في تخفيف قيود الفيروس من المرجح أن يؤدي إلى عودة المرض، وهو تحذير يأتي في الوقت الذي تبدأ فيه الحكومات في تنفيذ خطط لتحديث اقتصادياتها وتشغيلها مرة أخرى.

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج