اخبار مساواة

قطيعة بين الليكود وكحول لفان والأخير يؤكد أن متهما بالفساد لا يمكنه تولي منصب رئيس وزراء،اخبار،09.08

قطيعة بين الليكود وكحول لفان والأخير يؤكد أن متهما بالفساد لا يمكنه تولي منصب رئيس وزراء- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة التاسع من اب لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية


"أدى صدام بين كاحول لافان والليكود إلى إلغاء الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء اليوم، حيث قالت مصادر الائتلاف إنه لم يتم إحراز مزيد من التقدم في الميزانية ، مما قد يؤدي إلى حل الكنيست في الخامس والعشرين من آب الجاري وإجراء انتخابات عامة أخرى.

أعلن الليكود في وقت متأخر من السبت أن الاجتماع لن يعقد ، مشيرا إلى ""رفض كاحول لافان"" مناقشة اقتراح المساعدة المالية من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بشأن فيروس كورونا.
وردا على ذلك ، قال كاحول لافان إن الاجتماع ألغي لأن حزب نتنياهو ""يصر على عدم الالتزام باتفاق الائتلاف ... أي عذر آخر هو كذبة كاملة""، وأضاف ""أعتقد أن هذا ليس حسنا أنه توجد ثلاث لوائح اتهام ضد رئيس الحكومة، ولم أغير رأيي حيال ذلك"".

أدى الخلاف حول العديد من الموضوعات التي سيتم مناقشتها في الاجتماع إلى منع تحديد جدول الأعمال قبل ثمان وأربعين ساعة ، كما هو مطلوب.

وبحسب مصادر في كاحول لافان ، بقيادة بيني غانتس ، فإن الخلاف دار حول رغبة الحزب في طرح نسخة محدثة من القواعد المنظمة لعمليات الحكومة للتصويت. تتناول هذه النسخة ، التي تم التوصل إليها مع الليكود ، توازن القوى بين نتنياهو وشريكه في حكومة الوحدة ، غانتس.

على سبيل المثال لم يتم تحديث القواعد التي تخدم مجلس الوزراء منذ أن كانت الحكومة الأخيرة في السلطة وإعطاء الأولوية الحالية في القضايا المتعلقة بالخلافات بين أعضاء مجلس الوزراء وفي تحديد جدول أعمال اجتماعات مجلس الوزراء غير العادية.

وطرح كاحول لافان هذه القواعد جزئياً لمحاولة منع نتنياهو من دفع ميزانية لسنة واحدة ، على عكس الاتفاقات التي تم التوصل إليها بين الطرفين.

ويعتزم كاحول لافان ، الأربعاء ، طرح اقتراح بتأجيل التصديق على الميزانية إلى أوائل كانون الأول للتصويت المبدئي ، لأنه بحسب مصدر حزبي ، لا يوجد وقت للموافقة على الميزانية بحلول الرابع والعشرين من آب الحالي، الموعد النهائي الحالي.
أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج