اخبار مساواة

كورونا حول العالم: ترامب يصفع منظمة الصحة في أوج الجائحة،تقرير،اخبار مساواة،15.04.20

أكثر من أربعمئة إصابة بالمجتمع العربي وإغلاق في الشاغور - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الخامس عشر من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية


"مع استمرار العالم في المضي قدمًا للقضاء على فيروس كورونا المستجد، يوجه الرئيس دونالد ترامب ضربة جديدة للمنظومة الصحية كورونا حول العالم: ترامب يصفع منظمة الصحة في أوج الجائحة


وقد تم إدانة قرار ترامب من قبل قادة آخرين في جميع أنحاء العالم. وحذر أنطونيو غوتيريس ، الأمين العام للأمم المتحدة ، من أنه مع وجود وكالة الصحة العالمية ""على الخطوط الأمامية"" للأزمة ، فإن الوقت ليس مناسباً لوقف التمويل.

وحث المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، الولايات المتحدة على الوفاء بالتزاماتها تجاه منظمة الصحة العالمية، في هذا الوقت الحرج. متهما ترامب بسوء الإدارة والتغطية على تفشي المرض.

حرمان منظمة الصحة العالمية من حوالي 10 في المائة من ميزانيتها خلال أزمة صحية عالمية، جاء في نفس اليوم الذي اتخذ فيه ترامب نبرة أكثر تعاونًا مع حكام الولايات، وتعهد بالعمل عن كثب مع لتخفيف القيود على الحركة. في اليوم السابق ، أكد السيد ترامب أن لديه سلطة كاملة لإعادة فتح الاقتصاد الأمريكي - وهو موقف أثار جدلا بين علماء القانون والمسؤولين المنتخبين من كلا الحزبين الجمهوري والديمقراطي.

وفي ألمانيا، أصدرت الحكومة الألمانية اليوم تقييما جادا لآثار الفيروس، مؤكدة أن الاقتصاد كان يتجه نحو ركود حاد وزيادة في البطالة.

وقالت وزارة الاقتصاد الألمانية إن الناتج الاقتصادي في أكبر اقتصاد في أوروبا سينخفض بنحو 10 في المائة من أبريل حتى يونيو. وقالت الحكومة إنه من المتوقع أن تنتعش البلاد في وقت لاحق من العام ، لكن الناتج المحلي الإجمالي في نهاية عام 2020 سيظل أقل بنسبة 4 في المائة عما كان عليه في عام 2019.

وإلى كوريا الجنوبية، حيث اصطف ملايين الناخبين، جميعهم يرتدون أقنعة الوقاية، في مراكز الاقتراع في جميع أنحاء البلاد اليوم لانتخاب الجمعية الوطنية للبلاد المكونة من 300 عضو، حتى في الوقت الذي حاربت فيه البلاد للسيطرة على فيروس كوفيد-١٩.

وتم أخذ درجات حرارة الناخبين قبل السماح لهم بدخول مراكز الاقتراع. كانت هذه الخطوة جزءًا من احتياطات السلامة التي فرضها مسؤولو مكافحة الأمراض الذين يحاولون ضمان إجراء الانتخابات دون التسبب في إصابات جماعية. وأولئك الذين لديهم درجات حرارة عالية تم السماح لهم بالتصويت في أكشاك منفصلة.

وأما في الدنمارك فقد احتفل الأطفال الصغار وأطفال المدارس اليوم بأول يوم للعودة إلى المدرسة والرعاية النهارية بعد خمسة أسابيع من إغلاق فرضها الفيروس. حيث تبدأ البلاد في تخفيف الإجراءات الصارمة المفروضة كجزء من الإغلاق.


أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج