اخبار مساواة

نتنياهو يستنجد الناخبين العرب في استعراض انتخابي من قلب الناصرة،اخبارمساواة،13.01.21،مساواة

اَخبار_مساواة لحلقة الثالث عشر من كانون الثالث لعام 2021 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية تناولت عنوان : نتنياهو يستنجد الناخبين العرب في استعراض انتخابي من قلب الناصرة
"في شَنْشَنَةٍ تحريضيةٍ سافرةٍ ضدَ القائمةِ المشتركةِ ونوّابها في الكنيست، افتتح نتنياهو خطابه الموجّهِ للناخبينَ العربِ من قلبِ كبرى المدنِ العربيةِ في البلادِ، ليضربً في كلّ الاتجاهاتِ مراهناً على أن للعربِ في هذه البلاد ذاكرةً قصيرةً.

بعد سنواتٍ عِجافٍ منَ التحريضِ الممنهجِ قادَهُ نتنياهو وحكوماتُهُ المتعاقبةُ ضدَ المواطنين العربِ وقياداتِهم السياسيةِ، حيث لم يسلمْ منُه أيضا العاملون في مجالِ الصحّةِ وفي الجهازِ الطبي، يتذكرِ نتنياهو الأطباءَ العربَ الذين يقفونَ في خطِ المواجهةِ الأولِ لمكافحةِ جائحةِ كورونا، تزامناً مع أشهرِ الانتخاباتِ البرلمانيةِ الثلاثةِ

انتخاباتٌ يسعى نتنياهو من خلالِها تعزيزَ قوّتِهِ التي أنهكَتْها الاحتجاجاتُ ضدَهُ، ويحاولُ من خلالِها ترميمَ التصدُّعِِ السياسيِ الذي يصيبُ الخارطةَ السياسيةَ في الصميمِ، ليبحثَ عن حفنةٍ من الأصواتِ التي لعلّها تطيّبُ الجروحَ التي تصيبُ حزبَ الليكودِ، من خلالِ مغازلةٍ تعجُ نِفاقاً.

مؤتمرٌ صحفيٌ من قلبِ مدينةِ الناصرةِ يُواجهُ باحتجاجاتٍ بدأهَا نشطاءُ الأحزابِ والحركاتِ السياسيةِ العربيةِ رفضاً واستنكارا لزيارةِ نتنياهو، سرعانَ ما انضمَ إليها نشطاءُ من حركةِ الرايات السود، ليتحوّلَ المشهدُ الى موقفٍ عربي يهوديّ واحد يصدَحُ بعبارةِ نتنياهو إِرحلْ.

خطاباتٌ تتزامنُ مع معركةٍ انتخابيةٍ تؤرّقُ نتنياهو بعدَ موجةِ انشقاقاتٍ طالتْ حزبَهُ الحاكمِ، ومعَ استمرارِ حشدِ معسكرِ الوسط يسار، وتجميعِ قواهُ ليقفَ من جديدٍ مُوحّدا في وجهِ نتنياهو، يأتي نتنياهو الى الناصرة كي يُطلقَ وعودَهُ لمحاربةِ العنفِ والجريمةِ في المجتمع العربي.. خطّةٌ تتزامنُ مع شهرِ وعوداتٍ انتخابيةٍ قد تُدثَرُ في اليومِ التالي من الانتخاباتِ، كما تغاضتِ الحكومةُ لسنواتٍ طويلةٍ عن محاربةِ العنفِ الذي يفتِكُ في المجتمعِ العربيِ."
أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
anafalasteeni@musawachannel.com

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلةْX

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج