El Backstage

نجوم العيد في الناصرة ! - أخبارمستعجلة -ح9- الباكستيج - 25-12- 2017 - قناة مساواة الفضائية

فقرة الأخبار المسعجلة ضمن الحلقة التاسعة برنامج #الباكستيج تناولت الاخبار التالية عن :
1 ساهر عوكل: باريس وبيروت"!
من الناصرة إلى بيروت: مصمم الأزياء النصراوي، ساهر عوكل، الذي يشارك حاليًا في برنامج الرياليتي Project runway middle east على فضائية MBC.، مستمر في تحقيق النتائج الطيبة في البرنامج. في حلقة الأسبوع الماضي، استطاع ساهر إنه يحصل على "أحسن تصميم" وبالتالي على الحصانة اللي بتحميه من الاستبعاد في حلقة هدا الأسبوع. إنجاز مهم لما منحكي عن برنامج بهاي الأهمية وعن لجنة حكم بيترأسها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.
ومن بيروت لباريس: شارك ساهر مطلع الشهر في أمسية تحت عنوان "أمسية أصدقاء فلسطين" نظمتها سفارة فلسطين في فرنسا بالتعاون مع العديد من المنظمات الجمعيات الفلسطينية والفرنسية أبرزها معهد العالم العربي في باريس. في الأمسية قدّم ساهر مجموعة من تصاميمه اللي بتمزج اللون التراثي الفلسطيني في الأزياء مع تصميمات عصرية تتلاءم مع المناسبات المختلفة والأذواق المختلفة.
2 زياد الرحباني في شفاعمرو!
في إطار فعاليات وعروض مهرجان ليالي ميلادية في شفاعمرو، يقدم معهد "بيت الموسيقى" يوم الأحد القادم، عرض "تحية لزياد الرحباني"، وفيه رح تقدمة فرصة المعهد مجموعة أعمال متنوعة من تأليف، أداء، ألحان زياد ومنها: "شو هالايام"، "الحالة تعبانة يا ليلى"، أنا مش كافر"، الى جانب عملين للراحل العظيم سيد درويش أغنية "شد الحزام" وموشّح "منيتي عز اصطباري".
حول العرض اللي أطلقه "بيت الموسيقى قبل سنة، بيقول عامر نخلة مدير معهد بيت الموسيقى: إرتأينا في بيت الموسيقى أن نقدم تحية لزياد الرحباني لكونه أيقونة موسيقية، فنية، تتمتع بالشمولية والخط المتميّز. فزياد يجمع بين العبقرية الفلسفية والعبقرية الموسيقية التي تجعله يدمج الموسيقى الشرقية والغربية بصورة متناغمة غاية في الروعة، إلى جانب دوره المهم كفنان في المشهد النقدي التهكمي الذي يؤكد على كون الفن أداة تغيير مجتمعي وليس قناة ترفيه فقط.

3 نجوم العيد في الناصرة
مهرجان أيام ميلادية في الناصرة، نجمة كبيرة ع الشجرة العملاقة، ونجوم كبار ع المسرح:
الأسبوع القادم، بين 18 و22 الشهر، في ساعة العين، البرنامج اللي تحوّل لتقليد سنوي، بيستضيف هاي السنة العديد من النجوم والعروض الفنية، أبرزهم نجوم "أراب آيدول" يعقوب شاهين، أمير دندن ومحمد عساف، بالإضافة للنجم الأردني الفلسطيني طوني قطان… تفاصيل أكتر في تقرير خاص الأسبوع القادم.

4 وسيم خير في ظل الشهيد
الجمعة القادمة، مسرح خشبة في حيفا يستضيف الممثل وسيم خير في مسرحية "في ظل الشهيد" اللي قُدِّمت للمرأة الأولى بتمثيل الراحل فرانسوا أبو سالم عام 2011، وقدمها وسيم ابتداء من عام 2012. في المسرحية، يُجري وسيم حوار مع ذاته ومع شخوص وهميّة في إحدى ليالي العمل كبوّاب في مستشفى للأمراض العقلية. نفس المستشفى كان مفروض يدخله هدا البوّاب كطبيب مختصّ في تطور الدماغ، لولا استشهاد أخوه الذي فجّر نفسه في باص في مدينة نتانيا.

5 طفل يدعم طفل
مؤسسة مريم لمكافحة السرطان تستضيف فرقة فوزي موزي وتوتي للأطفال في 15 كانون الأول، يوم الجمعة القادم، الساعة السادسة والنصف في اودوتوريوم مدرسة مار يوسف في الناصرة، والفكرة هي ان طفل بقدم سعر تذكرة عرض فوزي موزي وتوتي لدعم طفل مريض بالسرطان.
يرصد ريع الحفل لقسم اطفال السرطان ومرافقة مرضى السرطان يوميا في المستشفيات وشراء ادوية خارج السلة للمرضى واكيد بهالفترة لشراء هدايا العيد والاحتفال مع الاطفال المرضى في المستشفيات.

6 عبد المحسن القطان.. وداعًا
منختم أخبارنا المستعجلة، بخبر رحيل رجل الأعمال والسياسة والثقافة، السيد عبد المحسن القطان، رئيس ومؤسس المؤسسة التي تحمل اسمه، اللي توفّي يوم الاثنين الماضي في لندن عن عمر 88 عامًا. القطان، اليافاوي الأصيل، الذي عاش حياته لاجئ بين بيروت، عمان، الكويت ولندن، كان من خلال مؤسسته صاحب الأثر الأكبر على دعم الحركة الثقافية والتربوية في فلسطين، كل فلسطين.
منصات التواصل الاجتماعي امتلأت بالكلمات المؤثرة، اخترنا منها ما نشره الفنان عامر حليحيل اللي كتب: "خسارة رجل مثل عبد المحسن القطان هي خسارة كبيرة للحركة الثقافية التربوية الفلسطينية. لروحك الراحة والسلام. وستبقى اسماً عالياً داعماً للإنتاج الفني الثقافي الفلسطيني دوما".

#الباكستيج هو برنامج ترفيهي يقدم البرنامج الأخبار الفنية والترفيهية .

#أمريكا_انتهى_دورك
#ترامب_القدس_مش_إلك
#إذا_مر_وعد_بلفور_لن_يمر_وعد_ترامب
#القدس_بوصلة_السلام


قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج