El Backstage

هاني أبو أسعد يقول cut في القاهرة! - أخبار مستعجلة -ح8- الباكستيج - 3-12- 2017 - مساواة

فقرة أخبار مستعجلة ضمن الحلقة الثامنة برنامج #الباكستيج تناولت الاخبار التالية عن :
1 واجب مستمر في حصد الجوائز"!
الفيلم الفلسطيني "واجب، من إخراج آن ماري جاسر، وبطولة محمد بكري، صالح بكري وماريا زريق، مستمر في حصد الجوائز -- وهاي المرة البشائر جاي من الأرجنتين.
فبعد جائزة شخصية المهرجان المفضلة اللي حصلت عليها الممثلة ماريا زريق قبل أسبوعين في مهرجان CinéFestival de fayence في فرنسا، فيلم واجب يحقق إنجاز آخر للسينما الفلسطينية، ويحصل على أربع جوائز في مهرجان "مار دي پلاتا" العالمي للسينما في الأرجنتين.
"واجب" حصد جائزة أفضل فيلم في المهرجان، جائزة أفضل ممثل للفنان محمد بكري، جائزة النقاد، وجائزة أفضل فيلم من المؤسسة الكاثوليكية العالمية للاتصالات.

2 ليالي الشعر في فيينا!
المشروع الفني المشترك بين الشاعر مروان مخول والفنانة اللبنانية الملتزم، أميمة الخليل، مستمر؛ فبعد القصيدة المُغنّاة "خطبة الأحد" في عام 2015 والكونسيرت المشترك في نفس السنة في بيروت، وبعد أغنية "وَجْد" في الصيف الماضي، تجدد اللقاء قبل أسبوع – وهاي المرة في العاصمة النمساوية فيينا، ضمن فعاليات "اليوم الوطني الفلسطيني اللي نظمته سفارة فلسطين.
تخللت الأمسية أغاني جديدة من كلمات الشاعر مخول أدتها الخليل، وقصائد للشاعر أداها بصوته. وضمت المناسبة خمسة أعمال جديدة مشتركة.

3 جوان صفدي .
الموسيقي المشاكس والمتمرّد، جوان صفدي، واللي كسّر في أغانيه كل التابوهات الممكنة في السياسة والدين، الجنس والمجتمع، يسافر إلى مالمو في السويد نهاية الأسبوع الحالي للمشاركة في مؤتمر " Safe Havens" اللي بيبحث في العلاقة بين الفن واللجوء.
بالإضافة للمشاركة في أعمال المؤتمر، رح يقدم جوان عرض غنائي، ومن بعدها رح يكمل جولته إلى فنلندا، لتقديم كمان عرض موسيقي ويكون حاضر في عرض فيلم "نمرود"، وهو فيلم وثائقي بيحكي عن حياة جوان، فنه، أصدقائه وابنه دون، في "حضن الاحتلال"...
وعن آخر أعماله قال جوان في حديثه لـ"إل باكستيج" إن ألبومه الجديد جاهز، ونشر منه أول أغنية تحت عنوان "حسّيت"، لكن استكمال الإنتاج بحاجة لكمان موارد مادية...".

4 هاني أبو أسعد يقول cut في القاهرة!
المخرج العالمي، ابن الناصرة، هاني أبو أسعد، شارك الأسبوع الماضي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ39، وتكريمًا لنجاح أبو أسعد واسمه العالمي – كونه فاز سابقًا بجائزة الجولدن غلوب، وترشّح مرتين للأوسكار – تم اختيار فيلمه الجديد "الجبل بيننا"، من بطولة النجمين البريطانيين كيت وينزلت وإدريس ألبا، ليكون فيلم الافتتاح للمهرجان.
لكن بسبب إخفاقات فنية عديدة، وتأجيل الافتتاح لأكثر من ساعتين، تزامن عرض الفيلم مع موعد العشاء الاحتفالي للمهرجان.. شو اختار الحضور؟ الفن ولا الأكل؟ العقل ولا المعدة؟ للأسف – غالبية الحضور غادروا قاعة السينما وتوجهوا للعشاء، الأمر اللي أغضب مخرجنا كتير.. مش بس؛ جودة العرض على مستوى الصوت والصورة، كان سيئ جدًا ولا يليق بفيلم هوليوودي بهدا الحجم، والأكثر إنه خلال العرض كان في مجموعة من عمال المسرح والنجارين عم بفكّوا ديكور عن المنصة!!! فقام هاني أبو أسعد بوقف العرض بعد ربع ساعة من بداية الفيلم، شكر الجمهور القليل اللي بقي في القاعة، وما قدر يخبي خيبة أمله من اللي صار
لاحقًا، وبعد الضجة الإعلامية اللي صارت، قدّم القائمين على المهرجان اعتذارهم للمخرج، وأعادوا عرض الفيلم بجودة أفضل بحضور الفنانة يُسرا – الرئيسة الفخرية للمهرجان، ونجوم مثل حسين فهمي وكندة علوش!

#البكستيج هو برنامج ترفيهي يقدم البرنامج الأخبار الفنية والترفيهية .

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج