اخبار مساواة

وسط أزمات اقتصادية وإضرابات والعودة للمدارس: المصادقة على خطة مكافحة كورونا،تقرير،اخبارمساواة،31.8

وسط أزمات اقتصادية وإضرابات والعودة للمدارس: المصادقة على خطة مكافحة كورونا- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الواحد و الثلاثون من اب لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"ظهرت معطيات وزارة الصحة الإسرائيليّة انخفاضًا حادًا في عدد الإصابات اليوميّة إثر خفض عدد الفحوصات ووصول عدد الحالات النشطة إلى أكثر من عشرين ألفا وثلاثمائة حالة، بينهم أربعمائة وخمسون حالة خطرة، فيما تمّ الإعلان عن عدد من البلدات العربية على رأسها الطيرة كمناطق حمراء بسبب تفشي الكورونا فيها.

وفي غضون ذلك، صادق المجلس الوزاري لشؤون كورونا على الخطة التي اقترحها مُنسق كورونا، بروفيسور روني غَمزو، لمواجهة تفشي الفيروس، حيث دخلت القرارات الجديدة إلى حيّز التنفيذ، على أن يتم إدراجها مع قرارات تمديد حالة الطوارئ لمدة ستين يوما لمواجهة الجائحة.

وبخصوص افتتاح السنة الدراسية الجديدة، ذكرت وزارة الصحة في بيان صدر عنها أن الحكومة تبنت اقتراح وزير التربية والتعليم بافتتاح المدارس في البلدات الحمراء أيضا في موعدها، وذلك في ظل إصرار منسق الكورونا على تعطيل الدراسة في المدن والبلدات الحمراء، بعد المصادقة على خطة ""رمزور"" بتقسيم السلطات المحلية إلى أربع مجموعات حمراء وبرتقالية وصفراء وخضراء لإخضاعها لقيود محددة، وذلك بناء على معدل الإصابة ونسبة تفشي الفيروس.

وتعمل وزارة المواصلات على فتح معبر طابا الحدودي مع مصر المغلق منذ بدء انتشار الجائحة في آذار الماضي، وذلك بعد إعلان وزارة الصحة موافقتها على هذه الخطوة، على أن يتم إخضاع العائدين إلى الحجر المنزلي لمدة 14 يوما.

وفيما يتعلق بالأفراح التي تسببت إلى تفشي الجائحة في المجتمع العربي، صادقت الحكومة على نقل الأفراح من البيوت والشوارع إلى المتنزهات المفتوحة بمشاركة لا تتعدى مائة شخص، والتشديد على تطبيق تعليمات وزارة الصحة في هذه المتنزهات من حيث عدد المشاركين، والتعليمات الأخرى المتعلقة بوسائل الوقاية من تباعد اجتماعي ووضع الكمامات والتعقيم، حيث ستعمل الشرطة على منع الأعراس التي تقام في ساحات البيوت وتطبيق القانون وفرض عقوبات على المخالفين ابتداء من الأحد القادم.

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج