رمضان شو بالبلد

’’بقول المثل ما بحك جلدك مثل ظفرك ’’ - الكاملة - 10-6-2017 - رمضان بالبلد - قناة مساواة الفضائية

حلقة العاشر من حزيران من برنامج #رمضان_شو_بالبلد مع فادي زغايرة وضيوفه .

ضيوف الحلقة :
** نانسي حوا
** Dj ربيع خليف
** صبحي حصري
** إباء منذر

واجابت نانسي على المحاور التالية :
1 أراب ايدول..
2 كواليس فيديو كليبها الجديد.. لأول مرة بتم عرضها اسم الاغنية ( بعرف )
3 انطلاق مشروع خيري ضخم بمبادرتها بأحد مطاعم حيفا faces
5 حصري لبرنامج رمضان بالبلد.. تعاون فني مع ملحنين وشعراء من مصر.. اسم الاغنية ( كنت خايفي) ..
6 بعدك خايفي..
9 مؤخرًا انهت عملها مع شركة انتاج المضامين.. قديه مهم يكون عنا شركات انتاج داعمة للفنان.. واسباب انهاء عقد العمل
10 الحديث عن اهمية وجود مديري اعمال، هي مديرينها فاطمة فضل وفرج هلون، الحديث عن التعاون والتفاني بالعمل
11 مشاريع مستقبلية


صبحي حصري :
1 وسوسة.. اوبسيسيا.. مسرحية باللغة العربية والعبرية.. صعوبة والتحديات.. وقديه بتطلب الامر اجتهاد من الممثل..
2 بين المسرح والسينما
3 صبحي معلم جابصين ودهان.
4 بين المقالب والعمل على السكتشات
5 بداية معرفته مع إباء.. عملهن بمسرحية مشتركة
6 كيف كانوا يبنوا السكتشات هو واباء

اباء منذر من الجولان :
1 اباء، فاتت بالصدفة تتعلم التمثيل، والدتها قامت بتسجيلها هي واخوتها، كل واحد في دورة لتعليم الفن ( عزف، تمثيل)، وهي سجلتها للتعلم على البيانو، بس كانت تهرب من الحصص وتروح عند اختها بصفها تتعلم تمثيل.
2 اباء راحت تتعلم طب بسوريا، لكن بسبب الحرب والازمة السورية، رجعت على الجولان، وتعلمت تمثيل.. وين هي اليوم، اذا انهت تعليمها
3 كيف بتشوف الدراما السورية
4 شو عندها ملاحظات على الدراما السورية
5 هل كانت بتحب تمثل مع ابناء بلدها
6 بين الدراما السورية والدراما في البلاد
7 بين حيفا والجولان
8 بين المسرح والتلفزيون

برنامج "رمضان شو بالبلد "عبر قناة مساواة، نناقش من خلاله مواضيع اجتماعية عديدة تهم المجتمع الفلسطيني في الداخل من انجازات ومشاكل وعقبات بالاضافة الى الفن والموسيقى والطرب .
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
anafalasteeni@musawachannel.com

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج