ع طريقك - الموسم الثاني

محمد عساف : هذه اسراري من داخل بيتي - حوار حصري ،ح 79،الكاملة،ع طريقك ،مساواة

برنامج ع طريقك مع فادي زغايرة عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

ضيف الحلقة :
الفنان محمد عساف

حلّ النجم الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف ضيفاً استثنائياً في برنامج "ع طريقك"، وكان الحوار معه جريء جداً وعفوي جداً ولأول مرة يقوم بتسجيل برنامج كامل داخل منزله الخاص في مدينة رام الله.
تحدّث عساف بالعديد من المواضيع حيث بدأنا الحوار في صالون بيته مرحبًا بطاقم العمل قائلاً " اهلا وسهلا فيكوا ببيتي اللي اول مرة بدخّل عليه كاميرات تصوير وهذا دليل معزتكوا الكبيرة عندي" .. ومن ثم سألته عن السر وراء محافظته على مكانه ومكانته الفنية بعد مرور ٥ سنوات على تخرجه من يرنامج المواهب "اراب ايدول" وهذا ليس بالمفهوم ضمنًا فقال " بداية محبة الناس هي نعمة وهدية من رب العالمين وهذا لا تستطيع تحديده واشكر رب العالمين على هذه النعمة، اضافة الى المجهود الكبير الذي اقوم به من حيث الاعمال الفنية والاختيارات والحفلات والادارة السليمة".
واضاف حول موضوع الشهرة والنجومية وحياة الرفاهية لأي مدى اثرت على ابن غزة قائلاً " لا زلت وسأبقى كما انا، لا شيء يغيّر الشاب الفلسطيني الذي خرج من قطاع غزة هذا المكان الذي يتحلّى بالبساطة والجمال والعلاقات الإجتماعية المميّزة والذي لا زلت اذكر فيه اجواء رمضان والعيد والتي اشتاق اليها بالفعل".
القسم الثاني من الحوار كان داخل مطبخ البيت حيث قمنا بإعداد الشاي مع الميرمية مع دردشة عن علاقته بالطبخ والمطبخ بما انه يسكن وحده فقال "علاقتي بالطبخ والمطبخ سيئة جداً تماماً متل علاقة ستي باللغة الصينية ... لا أجيد الطبخ بتاتاً، دائماً اقوم بطلب "ديليڤيري" بالرغم من انني احب الطبيخ والأكل العربي من مطبخ امي".
امّا عن الطبخات الفنية والمطبخ الفني فهذا ملعبك، صحيح؟؟ ... "نعم هذا المطبخ الذي اجيده بمهارة عالية، فكما قلت هذا ملعبي وهناك أُبدع في الطبخات الفنية واشعر انني اجيد الغناء بجميع اللهجات وكأنني ابن البلد، فأغني العراقي واللبناني والمصري ومؤخرا قدمت اغنية راي مع الشاب فوديل واحمد رب العالمين على ان الجمهور يحكم بإيجابية كبيرة على انني اجيد اللهجات بشكل متقن".
وعن طبخة اغنية "الدحيّة" التي كسرت الأرض قال " قصة الدحية قصة كبيرة، الكلمات كتبناها قبل بيوم من غناء الأغنية لأول مرة في مهرجان الروابي وحتى وقت الحفل كنت اضع الورقة التي كتبت عليها الكلمات امامي وتفاجئت وسُعدت بالوقت ذاته من تفاعل الجمهور مع العمل".
القسم الأخير من الحوار كان في غرفة عساف المفضلة وهي غرفة "البلاي ستيشن" حيث يقضي اغلب وقته هناك، فهو مشجع من الدرجة الأولى للنادي الاسباني "ريال مدريد"، وفي هذه الفترة يتابع المونديال بشغف كبير.
سألته كيف يجد وقت لمتابعة المباريات في ظل انشغاله طيلة الوقت بعمله .. فقال " كلو الو وقته".
وعن علاقته بزملائه الفنانين الفلسطنيين قال "علاقتي ممتازة معهم جميعهم وأكن لهم كل المحبة والإحترام ونلتقي في المناسبات بشكل عام، لكن لا يوجد اتصال يومي".
وعن صداقته مع النجمة شيرين عبد الوهاب التي تتحدث عنها الأخيرة دائماً قال " الصداقة موجودة دائماً والعلاقة هي علاقة مميزة، ولا أنكر دعم شيرين لي في كل مناسبة منذ بداية طريقي الفني".
هل شاركت في حفل زفافها مؤخراً على النجم حسام حبيب؟؟ "بصراحة لم اشارك لأنها لم تدعوني للحفل وكما سمعت انه اقتصر على العائلة المصغرة والأصدقاء المقربين، الا انني اتصلت بها وباركت لها زواجها واتمنى لها التوفيق في حياتها الزوجية".



برنامج حواري يعتمد في فكرته على الحوار مع الضيف داخل سيارة يقودها مقدم البرنامج والتي تخرج بشكل دائم من الناصرة في جولة الى بلدة عربية اخرى يختارها الضيف. الضيوف من مجالات متنوعة من الحقل السياسي والاجتماعي، فنانين ومثقفين




قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
anafalasteeni@musawachannel.com

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج