USB

يلا Step 2017 - فقرة TI PS & TRICKS - برنامج #USB - حلقة 21-3-2017 - قناة مساواة

تناولت فقرة ال TIPS & TRICKS هذه الحلقة عدة مواضيع كالتالي :
1 Step 2017 يلا
مؤتمر STEP Conference هو من أحد أكبر التجمعات التقنية في منطقة الشرق الأوسط. وسينعقد المؤتمر في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية (DIMC) بالإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 5-7 أبريل القادم. ويجمع مؤتمر STEP 2017 رواد الأعمال والمستثمرين وخبراء الصناعة في مجالات منوعة كخبراء التكنولوجيا والإعلام والترفيه لمناقشة الاتجاهات الناشئة. ويتضمن جدول أعمال المؤتمر عدة فعاليات هامة وحلقات نقاش تفاعلية، وستعرض خلاله أكثر من 400 شركة ناشئة منتجاتها أمام الحضور. وستضم قائمة المتحدثين في المؤتمر مجموعة من الخبراء والرواد من بينهم الدكتورة عائشة بن بشر مدير عام مكتب مدينة دبي الذكية و Mudassir Sheikha الشريك المؤسس لتطبيق كريم للتاكسي وفادي غندور رئيس مجلس إدارة Wamda Capital وغيرهم. وسيتميز المؤتمر هذا العام بمشاركة مجموعة من رواد المشهد الكوميدي في العالم العربي من بينهم فهد البتيري و تيما الشوملي. كما سيشارك خلال المؤتمر ممثلين عن كبرى الشركات العالمية التكنولوجية والإعلامية من بينها فيس بوك وبزفيد.

2 Drum UP احدث ادوات التسويق الالكتروني
التسويق الإلكتروني عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي من احسن الادوات للوصول لعدد كبير من المستخدمين ويتطلب العديد من المهارات في إدارة الوقت وإعداد المحتوى والتفاعل مع متابعين الصفحات. شوفوا متصفح جوجل كروم الي بتيح لك سهولة إدارة ومتابعة الصفحات الاجتماعية الخاصة بشركتك أو منتجك.بتقدر اتضيف هاي الأداة لمتصفحك والتمتع بخصائص فريدة لانها ، بتساعدك في كتابة المحتوى عن طريق اقتراح عدد من المقالات التي ترتبط بالمقال الحالي الذي تقرأه وهذا اكيد يتيح لك إمكانية التعرف على محتوى جديد قد يفيدك. أيضًا يمكنك ربط كل الصفحات الاجتماعية التي تتعامل معها في مكان واحد عن طريق هذه الأداة بالإضافة لإمكانية توقيت المنشورات الخاصة بصفحتك بحيث تنشر تلقائيًا في وقت تحدده بنفسك.


برنامج #USB
هو اول برنامج تليفزيوني اسبوعي تكنولوجي من فلسطين، يعرض كل ثلاثاء على شاشة قناة مساواة يتناول كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بشكل مبسط ليلائم جميع افراد العائلة وتأثيراتها وفوائدها العملية على العالم باللغة العربية ، وتتناول الحلقات باقة متنوعة من الافكار والموضوعات العملية والتقنية بطريقة استقصائية ويهدف الى تسليط الضوء على المبادرين والمبادرات الفلسطينية والعربية وصناع القرار بواسطة مقابلات مباشرة وتقارير مصورة، ليكون البرنامج منصة لهم للدعم والنجاح وتشجيع وتعريف المجتمع على ابداعات ونجاحات مجتمعنا في عالم التكنولوجيا والابتكار

لمتابعي قناة مساواة الفضائية - تسجيل حلقة 21-3-2017 على قناة اليوتيوب الرسمية

برنامج برنامج #USB يأتيكم يوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القدس مع هانا زايد نتحدث من خلاله في موضوعات تكنولوجية كثيرة ومتنوعة وضيوف مميزين كل حلقة .

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج