اخبار مساواة

تجدد الاحتجاجات الأمريكية ضد عنصرية الشرطة،تقرير،اخبار مساواة،03.06.20،مساواة

تجدد الاحتجاجات الأمريكية ضد عنصرية الشرطة - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثالث من حزيران لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

"تستمر الاحتجاجات في الولايات المتحدة على وفاة جورج فلويد، وهو رجل أسود غير مسلح توفي الأسبوع الماضي في حجز الشرطة في مينيابوليس، مينيسوتا، وأيضا على وحشية الشرطة في جميع أنحاء الولايات.

وأثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب غضب الأعلام الدينية والمتظاهرين بسبب المشي إلى كنيسة تاريخية بالقرب من البيت الأبيض وخلق فرصة لالتقاط الصور، بعد دقائق فقط من استخدام الشرطة لأوعية الدخان الكيميائي وعصائر الفلاش على المتظاهرين السلميين لتمهيد الطريق لترامب.

وفي آخر التطورات، قام ضباط شرطة مدينة نيويورك بمحاصرة واشعال متفجرات في اثنين من صحافيي وكالة أسوشيتد برس كانوا يغطون الاحتجاجات الثلاثاء في أحدث عدوان على أعضاء وسائل الإعلام خلال أسبوع من الاضطرابات في جميع أنحاء البلاد. وتم التقاط أجزاء من الحادث على شريط فيديو، ويظهر الفيديو أكثر من ستة ضباط يواجهون الصحفيين وهم يصورون ويأخذون صوراً لأفراد الشرطة ويأمرون المتظاهرين بمغادرة المنطقة بالقرب من فولتون وبرودواي بعد الساعة الثامنة مساءً بقليل.

كما ألقت الشرطة في مدينة نيويورك القبض على عشرات المتظاهرين بعد أن تحدت الحشود حظر التجول الساعة الثامنة مساءً ، وجاءت تقارير عن نهب في بعض أجزاء المدينة. وقالت شبكة سي ان ان نقلا عن مسؤول في تطبيق القانون ان نحو مئتي متظاهر اعتقلوا وقالت صحيفة نيويورك تايمز انه تم اقتحام بعض المتاجر في ميدان يونيون وساحة أستور في وسط مانهاتن. وأفادت وسائل الإعلام الأمريكية أن أعمال النهب والمواجهات العنيفة كانت أقل من الليالي السابقة.


وفي أتلانتا، غادر معظم المتظاهرين منطقة وسط المدينة ، وفقًا لدستور أتلانتا جورنال ، بعد أن نشرت الشرطة الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشود وفرض حظر التجول في الساعة التاسعة مساءً.

أما في بورتلاند، فنشرت الشرطة بولاية أوريغون رذاذ الفلفل ودوي الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشود ، وفقا لوسائل الإعلام المحلية ، بعد أن قامت مجموعة من المتظاهرين في منطقة وسط المدينة في المدينة بإلقاء ""القذائف على الضباط ، بما في ذلك الزجاجات وقذائف الهاون والخفافيش والألعاب النارية"".

وفي أول تغريدة صادرة عن أنطونيو جوتيريس ، الأمين العام للأمم المتحدة ، دعا فيها السلطات في الولايات المتحدة إلى ""التحلي بضبط النفس في الرد على المظاهرات"". وقال في منشور على تويتر: ""إنني حزين لرؤية العنف في الشوارع في بلدنا المضيف ومدينة نيويورك المضيفة""."

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج