USB

حول أخبار اليوم الى نبتة خضراء ! - فقرة TIPS & TRICKS - برنامج #USB - حلقة 11-4-2017 - قناة مساواة

تناولت فقرة ال TIPS & TRICKS هذه الحلقة عدة نصائح كالتالي :

1 موقع وتطبيق ektab.com هو أكبر سوق للكتب العربية الالكترونية في العالم
يقدم تشكيلة واسعة من الكتب الالكترونية التي تدخل الى عالم الكتب العربية من بوابة التكنولوجيا الحديثة، من خلال تقديم الكتب العربية بصورة متطورة تواكب ثورة الانترنت، حيث تواكب الكتب عصرنا عصر التكنولوجيا، لنصنع ثورة في عالم الكتب العربية والكتب الالكترونية على وجه الخصوص. ومتاحة على تطبيقات آبل واندرويد والحواسيب وتتضمن على اكثر من ٦٠٠٠ كتاب الكتروني عربي و٧٠ الف كتاب انجليزي مجاني.
إي كتاب يُصدر الجديد من الكتب الاكترونية المخصصة للاطفال لأول مرة في الوطن العربي، بصيغة "إقرأ لي" (Read Aloud) حيث يستطيع الطفل سماع الكتب ومشاهدة الكلمات والصور والاستفادة من لغة عصرنا بتقديم كتب الاطفال العربية بصورة جديدة لم يسبق أن دخلت إلى سوق الكتب العربية . وكما وتتيح ابتكارات جديدة عالميا في مجال الدفع الالكتروني مثل الدفع بواسطة ال SMS و الدفع عند الاستلام Cash On Delivary لاول مرة في العالم للسلع الرقمية.
سوق الكتب العربية "إي كتاب" تحتوي على مجموعة متنوعة من الكتب العربية، المصنفة حسب المجالات الخاصة بها وايضا كتب موسيقى تفاعلية يمكنك ان تسمع الاغنية وتقرأ الكلمات بصورة متزامنة وايضا اكبر مكتبة كتب عربية للاطفال، كتب عربية أدبية، كتب قصص وروايات عربية، كتب شعر، كتب عربية للتنمية البشرية، كتب عربية اقتصادية، كتب عربية للمراة، كتب عربية دينية، كتب عربية تاريخية ، كتب عربية طبية وغيرها الكثير . تهدف "إي كتاب" لمجتمع قارئ ومكتسب للمعرفة؛ وهي ترى بهذا أمرًا بالغ الأهمية، ينبع أولا من الحاجة الملحّة للوصول إلى المعلومة في عصر تسوده السرعة في التلقي والتنوع في المصادر، وثانيًا لضرورة إعادة الاعتبار للكتاب العربي وقيمته الثقافية والحضارية والتنويرية.
بمييز eKtab، انه في حالة شراء الكتب وتحميلها على الجهاز ممكن تحمل مكتبتك وين ما رحت وتستمتع بالكتاب باي وقت حتى ولو ما عندك اتصال انترنت وسعر الكتب نص سعر الكتاب الورقي. يلا نبلش نقرأ

2 جريدتنا اليومية وتحول اخبار اليوم إلى نبتة خضراء
كيف ما بتعرفوا، فاليابانيين موجودون على سطح هذا الكوكب حاليًا لإبهار غيرهم من الشعوب. كانوا في الماضي يروعون جيرانهم ويتطلعون لاحتلال العالم نفسه، قبل أن تنهار امبراطوريتهم القديمة مع نهاية الحرب العالمية الثانية. هكذا، تخلوا عن حلم السيطرة الكامل وركزوا على إبهار العالم وإصابة شعوبه بالإحباط كل 14 ساعة تقريبًا بابتكارين أو ثلاثة. لم نستطع احتلال العالم؟ الويل لكم! سنقتلكم من الانبهار.
شو هيه جرعة اليوم القاتلة؟؟ : صحيفتك الورقية التي تعتاد شراءها يوميًا صارت خضراء! لا نعني خضراء اللون بالطبع، وإنما صارت صديقة للبيئة يمكن إعادة تدويرها بالكامل بتمزيقها إلى قطع صغيرة ووضعها فيإصيص وريها وستنبت لك زهورًا صغيرة تجدد لك الأكسجين وتزين غرفتك .
الورق الذي يمكن زراعته ليس اختراعًا حديثًا في حد ذاته، لانو متوفر في بعض الأسواق حول العالم منذ سنوات، ويصنع من الورق المعاد تدويره، الماء، وبذور الزهور الصغيرة وبعض الأعشاب، حتى أنه يمكنك صنعه في المنزل. لكن تطبيقه في الصحف هو الجديد هنا، بعدما قامت إحدى أكبر وأشهر الصحف اليومية الصادرة في اليابان “The Mainichi Shimbunsha” بطباعة جريدتها بالكامل من الورق الأخضر القابل للزراعة. هكذا، لا تتخلص من صحيفتك بعد قرائتها فهي تحمل لك في طياتها زهورًا

بدنا نودعكم مع نهاية الموسم الاول ومنشكركم على تفاعلكم ومتابعتكم الكبيرة، منوعدكم نلتقي قريبا في الموسم الثاني


قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج