اخبار مساواة

دول مختلفة تعود للحياة الطبيعية بشكل تدريجي عقب تباطؤ وتيرة انتشار وباء كورونا،تقرير،اخبارمساواة14.4

دول مختلفة تعود للحياة الطبيعية بشكل تدريجي عقب تباطؤ وتيرة انتشار وباء كورونا - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الرابع عشر من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"
"إجراءات احترازية مشددة تتخذها مختلف الدول حول العالم، في الوقت الذي يواصل فيروس كورونا فيه الانتشار وحصد الأرواح، حيث تم تسجيل أكثر من مئة وعشرين ألف حالة وفاة، ونحو مليوني إصابة مسجلة بالفيروس في أرجاء المعمورة.

وعقب أسابيع من ارتفاع معدلات الإصابة والوفيات في أوروبا والولايات المتحدة بالفيروس، تشهد الأيام الأخيرة وتيرة متباطئة من الانتشار، الأمر الذي دفع العديد من الدول العمل على تخفيف قيود العزل والإغلاق والعودة تدريجيا لنمط الحياة الطبيعي.

وفي أقل زيادة منذ أسابيع في نيوزيلندا التي يبلغ عدد سكانها خمسة ملايين نسمة، تم تسجيل ثمان حالات جديدة بفيروس كورونا ليصل مجموعها إلى أكثر من ألف وسبعين حالة، فيما قالت رئيسة الوزراء النيوزيلندية إنه لن يتم رفع الحجر عن البلاد لمدة أسبوع على الأقل.

وفي الصين، تهديد بوصول موجة جديدة من فيروس كورونا، دفع بكين لإغلاق حدودها فعليا بهدف حماية العاصمة المركزية، ومع قلق السلطات الصينية من زيادة الحالات المستوردة من الخارج تم منع الأجانب من الدخول إلى البلاد، كما وفرضت بكين الحجر الصحي الصارم لمدة أربعة عشر يوم على الواصلين من مناطق أخرى من الصين.

أما في إيران الأكثر تضررا بالفيروس في الشرق الأوسط، تم إلغاء حظر التنقل بين المدن، وأظهرت لقطات بثها التلفزيون الحكومي شوارع تعج بالمارة وحافلات وعربات قطار الأنفاق مكتظة بالركاب في سبع مدن، يأتي ذلك بعد تسجيل انخفاض بعدد الوفيات بشكل كبير لأول مرة منذ شهر خلال أربعة وعشرين ساعة.


وتدرس الأردن إمكانية تعديل إجراءات حظر التجول، والسماح باستئناف النشاط الاقتصادي والإنتاجي في العديد من المحافظات التي لم تسجّل فيها إصابات بالفيروس، في حين سجلت المملكة الأردنية سبعة وفيات وأكثر من ثلاثمئة وتسعين إصابة بالفيروس أغلبها في العاصمة عمان ومحافظة إربد.



أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج