اخبار مساواة

كورونا يطرق ناقوس الخطر في دول الاتحاد الأوروبي،تقرير،اخبارمساواة،13.10.20،مساواة

كورونا يطرق ناقوس الخطر في دول الاتحاد الأوروبي- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثالث عشر من تشرين الاول لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"بعد أن أصبح العالم على مشارف مرور عام على جائحة كورونا، لا يزال فيروس كوفيد-١٩ يطرق أبواب الخطر في مختلف الدول.

فأوروبا مثلا تسجل ارتفاعا كبيرا باصابات كورونا خاصة في فرنسا وبريطانيا، وبدأت تتجهز لإمكانية الدخول في اغلاق شامل بسبب عودة انتشار الفيروس.

فرنسا قد تضطر إلى فرض عمليات إغلاق جديدة، ومن المتوقع أن تحظر إيطاليا الحفلات الخاصة، وأعلنت جمهورية التشيك أنها ستغلق الحانات وتحول معظم المدارس إلى التعلم عن بعد مع استمرار وازدياد الإصابات في الموجة الثانية من Covid-19 في أوروبا. جاءت هذه التحركات في الوقت الذي حذر فيه المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، من أن السماح لفيروس كورونا بالانتشار على أمل تحقيق ما يسمى بمناعة القطيع سيكون ""إشكالية علمية وأخلاقية"".

وأعلنت جامعة ""أوكسفورد"" البريطانية، تسجيل أول حالة وفاة لامرأة تبلغ من العمر تسعة وثمانين عاما في هولندا بعد إصابتها مجددا بفيروس كورونا. وأشارت مصادر صحية، إلى أن ""حالة المرأة الصحية تدهورت بشكل خطير بعد بضعة أيام، من إصابتها للمرة الثانية بالفيروس، وبعد أسبوعين من دخولها المستشفى، وتوفيت هناك"".

أما الصين فسارعت الثلاثاء إلى اختبار مدينة بأكملها يبلغ عدد سكانها تسعة ملايين نسمة في غضون أيام بعد تفشي فيروس كورونا. فقد أبلغت مدينة تشينغداو عن عشرات الحالات المنقولة محليًا ، وجميعها مرتبطة بمستشفى يعالج الإصابات المستوردة.

وإلى آخر أخبار اللقاح التي تواجه عراقيل كثيرة، فقد أكدت شركة Johnson & Johnson أنها أوقفت مؤقتًا تجربة لقاح Covid-19 بسبب ظهور ""مرض غير مبرر"" لدى أحد المشاركين. لم يكن من الواضح ما إذا كانت الشركة الصيدلانية العملاقة قد أُعطيت دواءً وهميًا أم لقاحًا تجريبيًا.

في أيلول الماضي، توقفت تجربة أخرى للقاح طورته شركتا AstraZeneca وجامعة أكسفورد للمرة الثانية منذ أن بدأت التجارب في أبريل / نيسان بعد اشتباه في حدوث رد فعل سلبي لدى أحد المرضى. استؤنفت الدراسة بعد أسبوع من ذلك في المملكة المتحدة ، وفي دول أخرى منذ ذلك الحين، لكنها لا تزال معلقة في الولايات المتحدة.

وعلى الرغم من أن كبار مسؤولي الصحة أشاروا إلى أنه من غير المرجح أن يمر اللقاح القابل للتطبيق بعمليات التجارب والموافقة وأن يكون جاهزًا للإنتاج والتوزيع بالجملة قبل الربيع المقبل، فقد وعد دونالد ترامب مرارًا وتكرارًا بلقاح بحلول يوم الانتخابات أو بعده بقليل في الثالث من تشرين الثاني، الأمر الذي يثير شكوكا في أقوال ترامب لدى كثيرين.

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج