اخبار مساواة

ألمانيا تقود جهودا دولية ضد الضم ووزير خارجيتها يصل البلاد،تقرير،اخبار مساواة،08.06.20

ألمانيا تقود جهودا دولية ضد الضم ووزير خارجيتها يصل البلاد- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثامن من حزيران لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

""تقود ألمانيا جهودا حثيثة للتصدي لمخطط ضم أراض فلسطينية لما يسمى بالسيادة الإسرائيلية، في تكتيك يهدف إلى تأخير تنفيذه من خلال توجيه رسالة من قبل منظمات عالمية إلى إسرائيل والولايات المتحدة تتضمن مخاطر تطبيق الضم، في الوقت الذي يواجه به العالم أزمة كورونا، عدا عن الخطر الذي يشكله المخطط على الاستقرار الإقليمي والعالمي.

تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأخيرة حول نوايا تنفيذ المخطط في الأول من تموز المقبل، سببت مأزقًا للعاصمة الألمانية، برلين، التي تستلم منصب رئيس مجلس الاتحاد الأوروبي ورئيس مجلس الأمن في الأمم المتحدة، الأمر الذي يضعها بين، منع خرق القانون الدولي، والتزامها التاريخي مع إسرائيل.


زيارة مرتقبة لوزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، إلى إسرائيل الأسبوع المقبل هدفها الأساسي هو تحذير إسرائيل من تنفيذ مساعيها، في الوقت الذي أصدرت فيه ألمانيا بيانا مشتركا مع السلطة الفلسطينية يدين الضم لكونه ينتهك القانون الدولي وينهي حل الدولتين، ودعم مفاوضات السلام وفق قرارات الأمم المتحدة.


توقعات بتأجيل عملية الضم بسبب أزمة كورونا بالولايات المتحدة والاحتجاجات المستمرة، وكذلك بسبب الأزمة السياسية التي بدأت تظهر في معسكر اليمين. فعلى الرغم من المعارضة الكبيرة للمخطط الضم التي أبداها عدد من قادة المستوطنات، التقى نتنياهو بعدد من رؤساء المستوطنات المؤيدين لما يعرف بصفقة القرن، في مساع لتطبيق مخطط الضم في الوقت المحدد لذلك.

تصريحات لمسؤول إسرائيلي نقلتها وسائل إعلام إسرائيلية تشير إلى أن الأمريكين منهمكون بالاحتجاجات وأزمة كورونا، وأن مخطط الضم ليس ضمن أولوياتهم في الوقت الحالي، عدا عن رغبة الإدارة الأمريكية بالحصول على دعم واسع للمخطط قبل تنفيذه.

تحركات دولية وعالمية واسعة وجهود حثيثة تهدف إلى منع تنفيذ مخطط ضم أراض فلسطينية لما يعرف بالسيادة الإسرائيلية، في خطوة أحادية الجانب تنتهك القانون والشرعية الدولية، وتهدد الأمن والسلم الدوليين، عدا عن أنها تنهي إمكانية إقامة دولة فلسطينية مستقلة وتقضي على حل الدولتين.



أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج