اخبار مساواة

تنديد عربي ودولي واسع باتفاق للتطبيع بين البحرين وإسرائيل برعاية أمريكية،اخبار مساواة،12.9.20،مساواة

اَخبار_مساواة لحلقة الثاني عشر من ايلول لعام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية تناولت عنوان : تنديد عربي ودولي واسع باتفاق للتطبيع بين البحرين وإسرائيل برعاية أمريكية
"استمرت ردود الأفعال الدولية المنددة بالاتفاق الثلاثي البحريني الإسرائيلي الأمريكي التطبيعي، وأجمعت على أن هذه الخطوة تشجع إسرائيل على مواصلة ممارساتها التعسفية ضد الشعب الفلسطيني ومحاولاتها ترسيخ الاحتلال في الأراضي الفلسطينية.

ودانت وزارة الخارجية التركية الاتفاق وأكدت على أنه منافيا لمبادرة السلام العربية والتعهدات التي اتخذت ضمن منظمة التعاون الإسلامي، وأوضحت أن هذه الخطوة ستكون بمثابة ضربة ضد الجهود المبذولة للدفاع عن القضية الفلسطينية.

بدورها، أكدت منظمة العدل والتنمية لحقوق الانسان على أن اتفاقيات التطبيع المجانية مع إسرائيل ستفشل فشلا ذريعًا في تحقيق السلام بالشرق الأوسط، لأنها تضيع حقوق الشعب الفلسطيني، ولا تضمن إقامة دولة فلسطينية.

كما وقالت نقابة المحامين الأردنية، إن التطبيع مع الاحتلال يعني الموافقة على صفقة القرن ويهودية الدولة، واعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال، ودانت أي اتفاق تطبيعي مؤكدة أن الشعوب العربية ليست مع أنظمتها في هذا التوجه، وأن حل القضية الفلسطينية لا يكون إلا بدحر الاحتلال.

هذا ودان حزب جبهة التحرير الوطني الجزائري، الاتفاق وأشار إلى أنه يشكل طعنة في صدر القضية الفلسطينية، وشدد على أن ذلك لن يغير شيئا من حقائق التاريخ والجغرافيا بأن فلسطين أرض محتلة، وشعبها يقاوم للتحرير.

من جانبها دانت وزارة الخارجية الإيرانية، تطبيع العلاقات بين البحرين وإسرائيل، واعتبرته تضحية بمبادئ الشعب الفلسطيني ونضاله لإقامة دولة مستقلة.

ودان المؤتمر القومي العربي، الاتفاق التطبيعي، وشدد على أنه لا يكشف جديدا في العلاقات بين المنامة وتل أبيب، بل يكشف حاجة ترمب المتزايدة الى إنجازات جديدة تساعده في حملته الانتخابية الرئاسية التي تدخل أسابيعها الأخيرة، وأكدت على أن مصير الاتفاق لن يكون أفضل من أي اتفاق يتنكر للحق الفلسطيني وإرادة الأمة.

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
anafalasteeni@musawachannel.com

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلةْX

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج