اخبار مساواة

أسبوع قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية: بايدن يتوفق على ترامب بفارق شاسع،تقرير،اخبار،28.10

أسبوع قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية: بايدن يتوفق على ترامب بفارق شاسع- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثامن والعشرين من تشرين الاول لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"أكثر من سبعين مليون أمريكي أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أي أكثر من نصف إجمالي المشاركة في انتخابات عام ألفين وستة عشر، وفقًا لإحصاء جديد.

أسبوع واحد يفصلنا عن يوم الانتخابات في الثالث من تشرين الثاني المقبل، أرسل الأمريكيون بطاقات اقتراع بأرقام قياسية، مدفوعين بتأثير فيروس كورونا على التصويت.

ووفقًا لإحصاءات مشروع الانتخابات الأمريكية، يمكن أن تؤدي الانتخابات إلى أعلى نسبة مشاركة للناخبين من حيث النسبة المئوية في أكثر من قرن، وهي أحدث علامة على الاهتمام الشديد بالمنافسة بين الرئيس الجمهوري دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.

يتمتع الديمقراطيون بميزة كبيرة في التصويت المبكر بسبب اعتناقهم الاقتراع عبر البريد، والذي كان الجمهوريون يدلون به تاريخيا بأعداد كبيرة لكنهم تجنبوا ذلك وسط هجمات متكررة لا أساس لها من قبل ترامب، الذي يقول إن النظام عرضة لعمليات احتيال واسعة النطاق.

وأظهرت استطلاعات للرأي أجرتها رويترز/إبسوس، أن المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن عزز تقدمه على الرئيس الجمهوري دونالد ترامب في ميشيغان على نحو متزايد، لكن الاثنين لا يزالان يسيران كتفا بكتف في نورث كارولاينا.

وتستطلع رويترز آراء الناخبين المحتملين في ست ولايات هي ويسكونسن وبنسلفانيا وميشيغان ونورث كارولاينا وفلوريدا وأريزونا، والتي ستلعب أدوارا مهمة في تقرير ما إذا كان ترامب سيفوز بولاية ثانية في منصبه أو ما إذا كان بايدن سيطيح به.

وقبل أسبوع من انتخابات الثالث من تشرين الثاني، يتقدم بايدن على ترامب على الصعيد الوطني بعشر نقاط مئوية، وفقا لاستطلاع والذي خلص إلى أن اثنين وخمسين في المئة من الناخبين المحتملين قالوا، إنهم ""يدعمون بايدن بينما صوت اثنين وأربعين في المئة لصالح ترامب"".


أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
anafalasteeni@musawachannel.com

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج