اخبار مساواة

المجلس الوطني الفلسطيني:رحيل القائد الكبيرصائب عريقات خسارة كبرى للقضية الفلسطينية،اخبارمساواة،10.11

اَخبار_مساواة لحلقة العاشر من تشرين الثاني لعام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية تناولت عنوان : المجلس الوطني الفلسطيني: رحيل القائد الكبير صائب عريقات خسارة كبرى للقضية الفلسطينية
"نعى المجلس الوطني الفلسطيني إلى جماهير الشعب الفلسطيني القائد الوطني الكبير، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، بعد مسيرة طويلة من النضال وحياة كرسها لأجل فلسطين مدافعا عنيدا عنها وعن قضية شعبه العادلة.

وقال المجلس الوطني في بيان النعي الذي صدر عنه أن رحيل القائد الكبير خسارة كبرى للقضية والشعب الفلسطيني، والذي ترك إرثا نضاليا وسياسيا ستخلده الأجيال من بعده، وستذكر للراحل الكبير تضحياته وتشبثه بحقوق الشعب ودفاعه المستميت عنها في كافة المحافل الدولية، مقدما دروسا في النضال الدبلوماسي والسياسي والوطني والأكاديمي.

وهاتف رئيس المكتب السياسي لحركة ""حماس"" إسماعيل هنية، الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، معزيا بوفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، المناضل الوطني الكبير صائب عريقات، وأشاد بمواقفه الوطنية في الدفاع عن حقوق شعبه وقضيته العادلة، فقد كان في كل المواقع التي تبوأها وطنيا مخلصا وابنا بارا لفلسطين، ومناضلا من أجل حريتها واستقلالها.

ونعى عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، نافذ عزام، في بيان صحافي المناضل الوطني الكبير صائب عريقات، وتوجه بأصدق العزاء للشعب الفلسطيني، والإخوة في حركة فتح، وعائلة عريقات الكريمة.

كما ونعت جبهة التحرير الفلسطينية الشهيد القائد الوطني الكبير صائب عريقات، وقالت إن الساحة الفلسطينية فقدت قائدا وطنيا و وحدويا متمرسا في ظروف استثنائية، مؤمنا كل الإيمان بوحدة الشعب الفلسطيني واستنهاض طاقاته وقواه.

ونعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بيان القائد الوطني البارز، د. صائب عريقات، بعد رحلة نضال طويلة، في ميادين الدفاع عن القضية والحقوق الفلسطينية في الميدان، وفي المحافل الدولية.
ونعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أمين سر اللجنة التنفيذيّة لمنظمة التحرير، عضو اللجنة المركزيّة لحركة فتح صائب عريقات، والذي برحيله تفقد المؤسّسة الرسميّة الفلسطينيّة أحد أبرز رجالاتها الذين حملوا لواء الدفاع عن قضية وحقوق الشعب الفلسطيني في ساحات وميادين عديدة.

ونعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بيان القائد الوطني البارز د.عريقات، بعد رحلة نضال طويلة، في ميادين الدفاع عن القضية والحقوق الفلسطينية في الميدان، وفي المحافل الدولية.

وقالت للجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بيان صحافي، إن الراحل عريقات جسد خلال رحلة طويلة من العطاء الوطني والعمل السياسي والدبلوماسي، نموذجا للفدائي الفلسطيني المحارب والمدافع عن قضية شعبه ووطنه بكل صلابة وقوة، الأمر الذي فرض على الجميع احترام دوره الوطني وتقدير جهوده النضالية.


أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلةْX

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج