اخبار مساواة

ترامب يبلغ بانسحاب بلاده من منظمة الصحة العالية التي تواجه وباء يهدد العالم ،تقرير،اخبار مساواة،8.7

ترامب يبلغ بانسحاب بلاده من منظمة الصحة العالية التي تواجه وباء يهدد العالم بأسره- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثامن من تموز لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"خطوة خطيرة نفذها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في خضم المواجهة العالمية لوباء كورونا، وعقب تهديداته المستمرة، أعلنت الولايات المتحدة انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية اعتبارا من السادس من تموز عام ألفين وواحد وعشرين، على خلفية إدارتها لأزمة فيروس كورونا، بالإشارة إلى أنها أكبر مساهم في المنظمة.

مسؤولون صحيون ومعارضون لترامب انتقدوا قراره بالانسحاب من المنظمة، ووصف كبير الديمقراطيين في لجنة العلاقات الخارجية في الكونغرس، السناتور، روبرت ميننديز، استجابة ترامب وتعامله مع الجائحة بالفوضوية وغير متناسقة، وأن خطوة الانسحاب من المنظمة ستترك الإدارة الأمريكية مريضة ووحيدة.

المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية، جو بايدن، تعهد بإعادة الولايات المتحدة إلى منظمة الصحة العالمية، في حال فوزه، ليلغي قرار الرئيس الحالي دونالد ترامب، بالانسحاب، معتبرا أن الأميركيين يكونون أكثر أمانا، عندما تلتزم أميركا بتعزيز الصحة العالمية.

سخط متصاعد من قبل المسؤولين المحليين مع إثارة فكرة فرض أوامر جديدة للحجر المنزلي، بسبب استمرار سياسة، ترامب، في التقليل من خطورة الوباء وتجنب وضع كمامة ومواصلته مخاطبة تجمعات كبيرة، في الوقت الذي سجلت الولايات المتحدة أكثر من ألف ومائة حالة وفاة خلال أربعة وعشرين ساعة، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى ما يزيد عن مليون وواحد وثلاثين، وأكثر من ثلاثة مليون إصابة.

وفي الوقت الذي تواصل فيه الإدارة الأمريكية هجومها ومحاولتها لعرقلة عمل منظمة الصحة العالمية، إلا أنها تستمر بالعمل لكبح انتشار الفيروس وإيجاد الحلول لوقف تفشيه في العالم.

دليلٌ يخرج في الآونة الأخيرة يُظهر احتمالية انتشار فيروس كورونا عبر جسيمات صغيرة للغاية في الهواء، بحسب دراسات المنظمة، وأشارت إلى أن الأدلة تبين أن الفيروس ينتشر عبر الزفير.

منظمة الصحة العالمية أعلنت بأن الوباء لم يصل ذروته بَعد، ويواصل انتشاره بشكل متسارع في العالم، حيث تم تسجيل أكثر من اثني عشرة مليون إصابة وما يزيد عن نصف مليون حالة وفاة في مختلف دول العالم، ووفق وكالة فرانس برس، فإن مدير الصحة العالمية، تيدروس أدانوم غيبريسوس، أشار إلى أن العالم لم يشهد شيئا من هذا القبيل منذ عام ألف وتسعمائة وثمانية عشر بالإشارة إلى وباء الإنفلونزا الإسبانية الذي أودى بعشرات ملايين الأشخاص حول العالم.



أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
anafalasteeni@musawachannel.com

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج