اخبار مساواة

كورونا حول العالم: تخبط في عدد من الدول حول تعاملها مع انتشار الفيروس،تقرير،اخبار مساواة،14.07.20

كورونا حول العالم: تخبط في عدد من الدول حول تعاملها مع انتشار الفيروس- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الرابع عشر من تموز لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية



"حذرت منظمة الصحة العالمية أمس من أن العديد من الدول تخبطت عند استجابتها لوباء فيروس كوفيد-١٩، مما يعني أنه لا يمكن العودة إلى الحياة الطبيعية في أي وقت قريب.

وبعد تسجيل رقم قياسي يومي لما يقارب مئتين وثلاثين ألف حالة، قالت منظمة الصحة التابعة للأمم المتحدة إن الوباء سيزداد سوءًا إلا إذا تمسك الناس بأساسيات الإبعاد الجسدي وغسل اليدين وارتداء الأقنعة والبقاء في المنزل إذا مرضوا.

وحذر رئيس منظمة الصحة العالمية من أن بعض البلاد التي تخفف طريقها للخروج من عمليات الإغلاق تشهد الآن عودة الفيروس لأنها لم تتبع الأساليب المثبتة للحد من المخاطر. وقال في مؤتمر صحفي افتراضي "" لن تكون هناك عودة إلى"" الوضع الطبيعي القديم ""في المستقبل المنظور"".""الكثير من الدول تسير في الاتجاه الخاطئ"".

وقال تيدروس إن أربعة سيناريوهات تلعب الآن في جميع أنحاء العالم. أول هذه السيناريوهات، الدول التي كانت في حالة تأهب وتجنبت تفشي الأوبئة الكبيرة ، وتلك التي حصلت على تفشي كبير تحت السيطرة ، وتلك التي خففت من القيود لكنها الآن تتراجع ، وتلك التي تمر بمرحلة انتقال مكثفة. ويبقى قلب الأزمة في الأمريكتين، لكن الأوان لم يفت للسيطرة على انتقال الفيروس.

وقال مدير الطوارئ في منظمة الصحة العالمية ، مايكل رايان ، إنه لم يعرف بعد ما إذا كان مرضى كورونا الذين تم شفائهم يمكن أن يصابوا مرة أخرى ، ولكن ""مع الفيروسات الأخرى ، هذا هو الحال"".

وقالت ماريا فان كيرخوف ، مديرة منظمة كوفيد-١٩ التقنية ، إن هناك حاجة لمزيد من الدراسات. في حين أن المصابين أصيبوا بمستوى معين من الاستجابة المناعية من خلال الأجسام المضادة ، ""ما لا نعرفه هو مدى قوة تلك الحماية ، وإلى متى تستمر"".

أما عن تطورات إنتاج لقاح لمحاربة الفيروس، فأصبحت روسيا الدولة الأولى التي أكملت التجارب السريرية للقاح كوفيد-١٩ على البشر، وقد أثبتت النتائج فعالية الدواء. وقالت كبيرة الباحثين إيلينا سموليارتشوك ""إنه تم الانتهاء من البحث وأثبت أن اللقاح آمن. سيتم إخراج المتطوعين في الخامس عشر من تموز حتى العشرين من تموز."" ورغم ذلك، لا توجد معلومات أخرى عن موعد دخول هذا اللقاح في مرحلة الإنتاج التجاري.



أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
anafalasteeni@musawachannel.com

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج