اخبار مساواة

وفيات كورونا تتخطى اثنين وثمانين الفا حول العالم وتسجيل نحو الفي وفاة جديدة باميركا،اخبارمساواة،8.4

وفيات كورونا تتخطى اثنين وثمانين ألفا حول العالم وتسجيل نحو ألفي وفاة جديدة بأميركا- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثامن من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

"في هذه المحنة التي تمر على العالم أجمع، أثبتت بعض الدول وشعوبها وحدتها ودول أخرى فقدت من مصداقيتها وإنسانيتها. أكثر هذه الدول تأثرا كانت القارة العجوز، خاصة بعد أن علت صرخات إيطاليا مطالبة بمساعدات لمكافحة فيروس كورونا.

على كل الأحوال اجتمع وزراء مالية الاتحاد الأوروبي، وفشلوا في التوصل إلى اتفاق على مزيد من الدعم لاقتصاداتهم المصابة بالفيروس، وقال رئيسهم صباح اليوم إنه سيعلق المناقشات حتى يوم الخميس. وقالت مصادر دبلوماسية ومسؤولون إن الخلاف بين ايطاليا وهولندا بشأن الشروط التي يجب ان تعلق على ائتمان منطقة اليورو للحكومات التي تحارب الوباء يعرقل التقدم في مساعدات بقيمة نصف تريليون يورو. وقال رئيس مجموعة اليورو إنه بعد ست عشرة ساعة من المناقشات اقتربنا من صفقة لكننا لم نصل إليها بعد.

وفي الولايات المتحدة، سجلت نيويورك أعلى معدل من الوفيات بسبب فيروس كورونا خلال يوم واحد كما تجاوزت إيطاليا في عدد المصابين لتأتي في المرتبة الثانية بعد إسبانيا.

ولاية نيويورك الأمريكية سجلت أكثر من سبعمئة وثلاثين حالة وفاة جديدة بسبب جائحة فيروس كورونا، ليصبح ذلك أعلى معدل تسجله الولاية من الوفيات خلال يوم واحد، ويرتفع إجمالي الوفيات إلى ما يقارب خمسة آلاف وخمسمئة لكن حاكم الولاية أندرو كومو قال إن حالات المستشفيات وصلت فيما يبدو إلى مرحلة من الاستقرار.

وتواجه الولايات المتحدة أسبوعا حاسما في أزمة فيروس كورونا مع تحذير كبير أطباء هيئة الصحة العامة الأمريكية يوم الأحد الماضي من أن الأسبوع الجاري سيكون الأصعب والأكثر حزنا في حياة معظم الأمريكيين.

أما في الصين، فقد رفعت السلطات العزل العام المفروض على مدينة ووهان الصينية اليوم، والتي بدأ منها تفشي وباء فيروس كورونا. ولكن حتى مع إعادة فتح ووهان لحدودها بعد ستة وسبعين يومًا ، ستبقى بعض القيود داخل المدينة قائمة ، ويحذر المسؤولون من أن خطر حدوث المزيد من الإصابات ليس بعيدًا.

وفي اليابان سيدخل جزء كبير منها في حالة الطوارئ، حيث تكافح البلاد للسيطرة على وباء كوفيد-١٩، بعد أشهر من الإبلاغ عن إصابات بالفيروس. وقال رئيس الوزراء الياباني إن ""النشاط الاقتصادي الأساسي"" سيستمر في طوكيو ، كاناغاوا ، سايتاما ، شيبا ، أوساكا ، هيوغو ، وفوكوكا ، المحافظات السبع المتضررة ، مع بقاء وسائل النقل العام ومحلات السوبر ماركت مفتوحة ، لكنه حث الناس على ممارسة البعد الاجتماعي وتجنب رحلات غير ضرورية."

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج