اخبار مساواة

أمل بالعودة للحياة الطبيعية بشكل تدريجي في العالم في ظل انتشار وباء كورونا،تقرير،اخبار مساواة،13.04

أمل بالعودة للحياة الطبيعية بشكل تدريجي في العالم في ظل انتشار وباء كورونا - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثالث عشر من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية
"معطيات تبعث الأمل بالعودة للحياة الطبيعية في العالم بشكل تدريجي، بعد فتح المزيد من الشركات في إسبانيا وهي إحدى أكثر الدول تضررا بفيروس كورونا، والسماح لآلاف الموظفين في مجالي الصناعة والبناء بالعودة للعمل شريطة التزامهم بإجراءات الوقاية الصارمة عقب أسابيع من الإغلاق، بعد انخفاض المعدل الرسمي للإصابات الجديدة على الرغم من ارتفاع طفيف بعدد الوفيات اليومي، وفي إيطاليا من المقرر أن تسمح لمجموعة محدودة من الشركات باستئناف عملياتها.

وبلغ عدد الإصابات المسجلة في ألمانيا أكثر من مئة وسبعة وعشرين ألف حالة، فيما قال مسؤولون ألمان أن عددَ مَن تَماثلوا للشفاءِ يزيد عن الذين ما زالوا يعانون من أعراض الإصابة، وعدد الوفيات بلغ نحو ثلاثة آلاف حالة وهو رقم غير كبير نسبيا، حيث سجلت بريطانيا أكثر من عشرة آلاف وفاة بالفيروس.

وبحسب وكالة الأناضول الرسمية، انتهى حظر التجوال الذي فرضته السلطات التركية على واحد وثلاثين ولاية في إطار الإجراءات الاحترازية لوقف تفشي فيروس كورونا.


وفي إندونيسيا، نشرت وكالة رويترز للأنباء مجموعة من الصور والمقاطع المصورة تُظهِرُ مجموعة من الممثلين يرتدون أكفانا بيضاء فى الشوارع، للمساعدة في حملة السيطرة على انتشار فيروس كورونا، وهي فكرة من الفلكلور الإندونيسي حيث يأمل القائمون عليها أن تساعد الخرافات القديمة فى حمل الناس على البقاء في منازلهم.

أما في الصين تم تسجيل أكبر حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا منذ أكثر من خمسة أسابيع، حيث أعلنت السلطات الصينية أنه تم تسجيل مئة وثمانية إصابة أغلبها لمُغتربينَ قدموا من خارج البلاد.


وتسجل الولايات المتحدة أعلى عدد حالات بإصابة فيروس كورونا في العالم لتصل الحصيلة إلى أكثر من نصف مليون حالة، وأكبر عدد وفيات لتتجاوز الاثنين وعشرين ألف حالة وفاة.


كما أودى فيروس كورونا المستجد بحياة ما لا يقل عن مئة وخمسة عشر ألف شخص في العالم منذ ظهوره وأكثر من مليون وخمسة وثمانين ألف إصابة مسجلة رسميا.



أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج