USB

انظمة الذكاء الاصطناعي ستغير حياتنا ! - فقرة TIPS & TRICKS - برنامج #USB - حلقة 31-1-2017 -مساواة

فقرة TIPS & TRICKS تناولت لهذه الحلقة عدة نصائح وخدع كانت كالتالي :

1- كيف تحول هاتفك الذكي إلى أداة تحكم بالحاسب الشخص
يحتاج الكثير من المستخدمين لربط هواتفهم الذكية مع حواسيبهم الخاصة للتحكم بهما عن بعد ويأتي ذلك لعدة أغراض مختلفة كعرض الشاشة مباشرة من جهاز لآخر أو نقل الملفات وغيرها.
الموضوع بسيط –حمل تطبيق Team Viewer 12على هاتفك بنظام الاندرويد وحمله ايضاً على حاسوبك ، واربطهم الاثنين من خلال كود خاص Pin Code وهكذا تستطيع تتحكم بهاتفك من حاسوبك او العكس .

2- كيف ستغير انظمة الذكاء الاصطناعي حياتنا اليومية !
الذكاء الاصطناعي ( Artificial Intelligence) سيدخل قريبا إلى جهازك و سيعمل على تغيير آلية العمل بشكل كبير. لا يعتبر هذا الموضوع صادم لأن الشركات التكنولوجية الكبيرة بدأت باستخدام الذكاء الاصطناعي بالفعل بشكل كبير في الفترة الأخيرة بما في ذلك اوراكل وسيلزفورس واي بي ام. تعمل انظمة الذكاء الاصطناعي على مساعدة المستخدم في العديد من الأمور منها تحديد مواعيد للاجتماعات من خلال إدخال المعلومات اللازمة على النظام والتي سيعمل على تحليلها لتحديد انسب موعد لاي اجتماع.
عدا عن ذلك الذكاء الاصطناعي يساعد المستخدم في أخذ قرارات معقدة وتطلب تحليل العديد من المتغيرات لأخذ القرار فهو يعمل على تحليل هذه البيانات والمتغيرات وباخد القرار المناسب للمستخدم.
أخيرا وليس آخرا، تعمل أنظمة الذكاء الاصطناعي على فرز السير الذاتية المقدمة لوظيفة معينة، تحليلها واختيار السيرة الذاتية الأفضل. وتعمل ايضاً على مساعدة المدراء في عملية التقييم السنوية للموظفين وتحديد مواعيد التدريبات السنوية للموظفين.

3- نظف السماعات احسن للدنين
الكثير منا يستخدم السماعات داخل الاذن earbuds لسماع الموسيقى والمحادثات التلفونية ويمكن ايضاً ان يسمعو اصدقائهم اخر فيديو مضحك او الاغنية المفضلة الجديدة. لكنهك ينسون ان وبهذه الطريقة ممكن ان ينقلوا البكتيريا وامراض اخرى بهذه الطريقة الطريقة و يجب ان نتاكد من تنظيف هذه السماعات بشكل مستمر – طبعا التنظيف نسبيا سهل ممكن ان نضع الجزء المطاطي اذا ممكن فصلة في جلاية المطبخ او تنظيفه بواسطة ماء فاتر وصابون جلي ومسحه بواسطة قطعة قماش بنعومة. اما الجزء الغير ممكن فصله تاكد ان السماعات مفصولة عن الجهاز ولا تنظفهم تحت الماء ولكن بواسطة فرشاة اسنان جافة !



برنامج #USB هو اول برنامج تليفزيوني اسبوعي تكنولوجي من فلسطين، يعرض كل ثلاثاء على شاشة قناة مساواة يتناول كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا بشكل مبسط ليلائم جميع افراد العائلة وتأثيراتها وفوائدها العملية على العالم باللغة العربية ، وتتناول الحلقات باقة متنوعة من الافكار والموضوعات العملية والتقنية بطريقة استقصائية ويهدف الى تسليط الضوء على المبادرين والمبادرات الفلسطينية والعربية وصناع القرار بواسطة مقابلات مباشرة وتقارير مصورة، ليكون البرنامج منصة لهم للدعم والنجاح وتشجيع وتعريف المجتمع على ابداعات ونجاحات مجتمعنا في عالم التكنولوجيا والابتكار

لمتابعي قناة مساواة الفضائية - تسجيل حلقة 31-1-2017 على قناة اليوتيوب الرسمية
برنامج برنامج #USB يأتيكم يوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القدس مع هانا زايد نتحدث من خلاله في موضوعات تكنولوجية كثيرة ومتنوعة وضيوف مميزين كل حلقة

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج