USB

جاكيتك بزبط حرارة جسمك ! - فقرة Quick Hits - برنامج #USB - حلقة 7 -3-2017 - قناة مساواة الفضائية

فقرة Quick Hits تناولت لهذه الحلقة عدة مواضيع كانت كالتالي :
1 دبي طائرات الاجرة بدل من سيارات الاجرة !
الظاهر انو استخدام سيارات الأجرة رح يصير اشي تقليدي واشي من الماضي لأن هاي السيارات رح تواجه منافسة فريدة من نوعها، ف أعلن رئيس قسم المواصلات في دبي “مطر الطاير” أن “طائرات الأجرة” بدون طيار رح تبدأ بنقل الناس عبر المدينة اعتباراً من شهر تموز/يوليو.


2 أخيراً – حياتنا رح تصير wireless !
تمكن الباحثين ضمن شركة ديزني للأبحاث من اختراع طريقة لشحن الهاتف بشكل لاسلكي عن طريق الوقوف في غرفة من الألومنيوم فقط، واستطاعت الشركة إنشاء نموذج لغرفة معيشة تعمل على توفير الشحن اللاسلكي للأجهزة بشكل كامل.
وممكن لهاي الغرفة استيعاب 10 عناصر من هواتف محمولة ذكية ومصابيح ومراوح بتشتغل كلها بالطاقة اللاسلكية بدل من الكابلات الموصولة لمنافذ الطاقة والشحن.

3 viber out - مكالمات مجانية من "فايبر" الى أي خط أرضي أو محمول !
طبعا الكل سمع عن القرار العنصري للرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب ، واللي بمنع دخول مواطني سبع دول اسلامية للاراضي الامريكية ، هذا القرار طبعا خلف الكثير من الجدل في اوساط المسلمين وحتى الشركات و المنظمات الحقوقية العالمية والامريكية ؛ المهم من بين الشركات اللي اتخدت اجراء تضامني مع موتطني هاي الدول المشمولة بهالقرار ، شركة Rakuten صاحبة تطبيق "Viber" الشهير في مجال التواصل والاتصال عبر شبكة الانترنت والمنافس للواتس آب . بحيث اعلنت ادارة التطبيق في تغريدة في حسابها الرسمي على تويتر بتوضح فيها أن المكالمات الصوتية الهاتفية لاي خط أرضي أو محمول، واللي رح تكون من خلال تطبيقها بين مستخدميها في الولايات المتحدة ومستخدميها في الدول المتضررة، صارت مجانية.

4 Find faces – كل المعلومات عن اي شخص من صورتو فقط Find faces
Find faces هو تطبيق من الوهلة الأولى ببين كأنو أداة من أفلام "جيمس بوند"، الا أن التطبيق اللي بتعرف على الوجوه لقي رواج كبير في روسيا، لانو بقوم بمهام كان بنفرد فيها بس مكتب التحقيقات الفيدرالي!
وهالتطبيق بقدر يعرف المعلومات الشخصية عن أي مستخدم للشبكة الاجتماعية الروسية "فكونتاكتي (VK)"، اللي بتشبه تقريبا "فيسبوك"، واللي بضم حوالي 350 مليون مستخدم. و حسب ما أوضح مصمم التطبيق، "أرتيوم كوخارنكو.." يُمكن لهالتطبيق اللي اسمو Find Face، تتبع قاعدة البيانات المتعلقة بنحو 300 مليون صورة، في اكم ثانية فقط .

5 جاكيتك بزبط حرارة جسمك !
سترة "ذكية" فيها شقوق عرضية بتفتح وبتكسر بشكل تلقائي ل ضبط حرارة الجسم صممتها شركة Omius ومقرها مينلو بارك في ولاية كاليفورنيا.... السترة بتساعد في تحسين عملية التنفس في مختلف الحالات، اذا كنت عم تتزلج أو حاسس بالحر الشديد خلال وجود في اماكن المزدحمة.
وممكن تشغيل هاي الفتحات يدويا مع وجود الذكاء الاصطناعي، اللي بقدر يضبط درجة الحرارة تلقائيا !

6 الآن يمكنك تحويل الأموال رسمياً عبر فيس بوك !
أطلقت شركة TransferWise – خدمة لتحويل الاموال بتسمح لمستخدمي فيس بوك بتحويل الأموال عالمياً من خلال تطبيق التراسل الفوري ماسنجر التابع لفيس بوك.
وقالت الشركة إنها طورت روبوت دردشة كتابية “تشات بوت” عبر ماسنجر الفيس بوك يمكن أن يساعد المستخدمين على التواصل مع الشركات وتنفيذ معاملات مثل الشراء عبر الإنترنت.

7 HP Elite X3 – موبايل ، لاب توب ولا pc؟
HP Elite X3 هادا الموبايل المميز ممكن اعتماده كجهاز لاب توب او PC لانو عندو ميزات ومواصفات عالية وراقية بشاشة قياسها 6 انش وكمان بدقة 2560×1440 بيكسل

لمتابعي قناة مساواة الفضائية - تسجيل حلقة 7-3-2017 على قناة اليوتيوب الرسمية

برنامج برنامج #USB يأتيكم يوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القدس مع هانا زايد نتحدث من خلاله في موضوعات تكنولوجية كثيرة ومتنوعة وضيوف مميزين كل حلقة .

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج