اخبار مساواة

فيروس كورونا يخلف أضرار اقتصادية واسعة حول العالم،تقرير،اخبار مساواة،07.05.2020

فيروس كورونا يخلف أضرار اقتصادية واسعة حول العالم - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة السابع من ايار لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

"عشرون بالمئة من الأطفال الأمريكيين لا يحصلون على الكميات الغذائية المناسبة بسبب وباء كوفيد تسعة عشر، هذا ما أظهره تقرير نشرته مجموعة أبحاث أمريكية، وتقدم ما لا يقل عن ثلاثين مليون أميركي بطلب للحصول على مخصصات بطالة منذ بدء الجائحة، حيث وصلت نسبة البطالة إلى عشرين بالمئة، وهي غير مسبوقة منذ أزمة الكساد الكبرى في ثلاثينات القرن الماضي.

الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال لقاء عقده بالبيت الأبيض بمناسبة اليوم العالمي للممرض، قال إن انتشار وباء كورونا هو أسوأ اعتداء على البلاد ولم يسبق له مثيل.

وفيما يتعلق بخطوط الطيران الجوي، بعدما بدأت السنة بشكل إيجابي، تكبدت خطوط جوية في فرنسا خسائر مالية وصل إلى ما يقارب اثنين مليار يورو، إثر عواقب أزمة كورونا على النقل الجوي في شهر آذار، وغيرها من الخسائر التي تعكس تأثير الوباء على حركة الطيران.

ويتوقع بنك انجلترا انخفاضا حادا في إجمالي الناتج الداخلي للمملكة المتحدة، حيث يبلغ أربعة عشر بالمئة هذه السنة بسبب الصدمة الناجمة عن انتشار فيروس كورونا، وابقى في الوقت نفسه على معدل الفائدة عند واحد بالعشرة بالمئة وهو معدل قياسي في الضعف.

أما في بريطانيا، قال أطباء متخصصون في علم الأوبئة والفيروسات إن فيروس كورونا لا يزال معديا بشكل كبير، إذ أن إصابة شخص واحد به كفيلة بنقله إلى ثلاثة أشخاص في المتوسط ويُقدر أن أقل من خمسة بالمئة من سكان المملكة المتحدة أصيبوا بالعدوى. أي أنه لا يزال أكثر من ثلاثة وستين مليونًا عرضة للخطر، وحذر الأطباء في تصريحات لبي بي سي من أنه إذا رفعت السلطات الإغلاق بشكل كامل، فإن موجة تفش أخرى للفيروس لا مفر منه.

ورغم التباطؤ في انتشار وباء كورونا في العديد من دول العالم إلا أنه لم يتوقف عن حصد الأرواح، حيث أودى بحياة ما يزيد عن مئتي ألف وستمائة شخص، وتسجيل أكثر من ثلاثة ملايين وثمانمئة ألف إصابة، حول العالم.


أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج