El Backstage

هاني أبو أسعد يعود، والعوْد هوليوودُ" !! - أخبار مستعجلة -ح3 - الباكستيج - 29-10- 2017

فقرة أخبار مستعجلة ضمن الحلقة الثالثة برنامج #الباكستيج تناولت الاخبار التالية عن :

1 فوزي موزي وتوتي والمليارد مشاهدة!
فريق "فوزي موزي وتوتي" مستمر في تحطيم الأرقام القياسية على اليوتيوب والأرقام لا تكذب: هذا الشهر، وصلت قناة فوزي موزي إلى أكثر من مليارد مشاهدة ومليون مشترك. فوزي موزي وتوتي، مشروع الترفيه الفلسطيني الأنجح على اليوتيوب، متوفّر أيضًا باللغتين الإسبانية والإنجليزية، والفرقة تقدم عروضها في جميع أنحاء العالم وأيضا في الدول العربية!

2 شبر حبر يفتح بيت عزاء في بلجيكا!
بدعوة من مركز "بوزار" الثقافي في العاصمة البلجيكية بروكسل، قدّم فريق "شبر-حبر" المسرحي، قبل أيام، مسرحيّته "عزا"، في إطار مهرجان "عالم على خشبة المسرح" واللي جمع عروض مسرحية من مختلف أنحاء العالم. "عزا" هي مسرحيّة موسيقيّة عن بيت عزاء في فلسطين بيجتمعوا فيه مجموعة من الرّجال لإكرام الفقيد بالتعزية والمواساة. عزا من إخراج: أمير نزار زعبي، تأليف: أمير نزار زعبي .

3 فش مزِح مع الضاحك نضال بدارنة!)
الممثل الكوميدي نضال بدارنة، يسحب مشاركته من مهرجان "بلدنا مسعدة" في الجولان السوري المحتل، بعد ما اتّضح له أن المهرجان ممول من وزارة الثقافة الإسرائيلية. وفي بيان توضيحي نشره على حسابه في الفيسبوك، قال بدارنة "أرى أن أية فعالية ثقافية تحت غطاء الاحتلال ومجالسه المعينة في قرى الجولان ما هي إلاّ محاولة للدخول من الباب الخلفي لخلق واقع جديد، وتحديدًا في الوقت الذي ما زالت سوريا الأم تعيش دمار الحروب".
وفي سياق آخر متعلّق بآخر أعماله الكوميدية، وهذه المرة سينمائيًا: فيلم "قرويّون" من إخراج نضال بدارنة، شارك مطلع الشهر في مهرجانين للأفلام العربية في الولايات المتحدة الأمريكية. بدارنة زفّ خبر العروض لمحبيه في الفيسبوك، وما نسي يطعِّم الخبر بالنكتة، وقال "بس لو انهن بعثوا للمخرج دعوة كان طلعت ع أميركا وحلّيت كل القصة بين ترامب وجماعة كوريا الشمالية وخلصناها أهلية"

4 محاولة صهيونية لحصار "الحصار" !!
الصحيفة اليمينية "يسرائيل هيوم" والتي تعتبر لسان حال رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خصصت عنوانها الرئيس لمهاجمة مسرحية "الحصار" من إنتاج مسرح الحرية في جنين، بعد عرض المسرحية في جامعة نيويورك. للتذكير، مسرحية حصار بتحكي قصة حصار 39 مقاوم لمدة أربعين يوم في كنيسة المهد في بيت لحم عام 2002 – أثناء الانتفاضة الثانية. الممثل ابن كابول، حسن طه، واللي بيلعب دور رئيس في المسرحية، غرّد عبر حسابه في الفيسبوك متحديا الهجمة الصهيونية "ليس بغريب على المؤسسة وإعلامها تلفيق التهم والأكاذيب وتشويه الحقائق. قادمون أيها الأوغاد!"

5 هاني أبو أسعد يعود، والعوْد هوليوودُ"
بعد "الناصرة 2000"، "الجنة الآن"، "فورد ترانزيت"، "عمر" و"ذا آيدُل"، المخرج السينمائي العالمي هاني أبو أسعد يخطو خطوة عملاقة في مسيرته الفنية ويحقق إنجاز آخر، على المستوى الشخصي وعلى مستوى السينما الفلسطينية، من خلال فيلمه الهوليوودي الأول " The Mountain Between Us" اللي يعرض حاليا في دور السينما في أمريكا والعالم.
الفليم اللي بيجمع بين الرومانسية والمغامرة، هو من بطولة إدريس إلبا والنجمة كيت وينسليت اللي اشتهرت من خلال فيلم "تايتانيك". أبو أسعد اللي حصد جوائز عالمية عديدة أهمها جائزة الغولدن غلوب عن فيلمه "الجنة الآن" عام 2005، وكان قريب مرتين من حصد جائزة الأوسكار علق لوسائل الإعلام عن تجربته الجديدة في هوليوود والعمل بميزانيات الضخمة والإمكانيات اللي بتوفّرها صناعة السينما في هولييود، وقال: "لأول مرة شعرت إني مخرج بحق وحقيقي"!

#الباكستيج هو مجلة أسبوعية تعرض آخر الأخبار الفنية

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
‫#‏فلسطين_٤٨‬
‫#‏فلسطين_48‬
‪falasteen_48#‎‬
‫#‏عرب_٤٨
‪‎arab_48#‬
‫#‏تواصل‬
‫#‏اكسر_حصارك‬
‫#‏بلشنا_نرجع‬
‫#‏شعب_واحد‬
‪#‎mosawah‬
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
‪#‎Equality‬
‪#‎égalité‬
‫#‏مساواة‬
‫#‏حق‬
‫#‏عدالة‬
‫#‏تساوٍ‬
‫#‏تعادل‬
‫#‏تماثل‬
‫#‏تسوية‬
‫#‏معادلة‬

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج