بانوراما مساواة

ترامب يعلق على تصريحات منظمة الصحة العالمية بأنها اعتراف بمصداقيته من البداية،بانوراما مساواة،13.10

#بانوراما_مساواة لحلقة الثالث عشر من تشرين الاول 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية فيها:

أفشلت الكنيست في الجلسة الافتتاحية للدورة الشتوية مشروع قانون تقدم به حزب "يش عتيد" بسحب الثقة من حكومة نتنياهو، وتولية زعيم المعارضة، يائير لبيد، بدلا منه.
حيث صوت ثلاثة وخمسون من أعضاء الكنيست ضد القانون مقابل موافقة ثلاثين عضو كنيست من بينهم رئيس تحالف أحزاب اليمين المتطرف "يمينا" نفتالي بينيت، ورئيس حزب "يسرائيل بيتينو"، أفيغدور ليبرمان.
في أعقاب التصويت، أصدر المتحدث باسم نتنياهو رسالة داخلية إلى كتلة الليكود البرلمانية والوزراء الذين يمثلون الحزب جاء فيها: "لاطلاعكم، نفتالي بينيت دعم ترشيح يائير لبيد لرئاسة الحكومة وصوت مع الطيبي وأبو شحادة من القائمة المشتركة".
هذا وشن بينيت هجوما مضادا على نتنياهو معتبرا أنه منشغل بدق الأسافين بدلا من التركيز بمواجهة كورونا، حيث قال: "رئيس الحكومة، نتنياهو، أنت بكل بساطة لا تفهم المعاناة الرهيبة التي يمر بها مواطنوك. لا تفهم معني فقدان مصدر رزقك". وأضاف في تغريدة على تويتر: "في المساء الذي توفي فيه الإسرائيلي رقم ألفين بسبب كورونا وسُجن تسعة ملايين مواطن في منازلهم بسبب القلق الوجودي والاقتصادي، في أمسية كهذه، هل تجلس مع مستشاريك السياسيين وتصوغ بيانات تحريضية ضدي؟"



الى تداعيات كورونا عالميًا حيث علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تصريحات الدكتور ديفيد نابارو من منظمة الصحة العالمية، الذي دعا دول العالم إلى عدم إغلاق حدودها وتعطيل اقتصاداتها من أجل السيطرة على كورونا. وقال ترامب في تغريدة على "تويتر": "اعترفت منظمة الصحة العالمية للتو بأنني كنت على حق.. عمليات الإغلاق تقتل البلدان في جميع أنحاء العالم.. لا يمكن أن يكون العلاج أسوأ من المشكلة نفسها".

وأطلق الدكتور ديفيد نابارو من منظمة الصحة العالمية، مفاجأة عقب مطالبته قادة العالم بعدم إغلاق بلادهم، وتعطيل اقتصاداتهم من أجل السيطرة على "كوفيد-19". وناشد بالكف عن الإغلاق كطريقة أساسية للتحكم في انتشار الفيروس في العالم، مؤكدا أن "الإغلاق سيزيد من حدة الفقر في العالم، وليس مكافحة فيروس كورونا". وقال إن "الشيء الوحيد الذي تحقق جراء عمليات الإغلاق هو انتشار الفقر فقط، دون ذكر الأرواح المحتمل إنقاذها جراء هذا الإغلاق الحكومي". وأضاف "أن عمليات الإغلاق تجعل الفقراء أكثر فقرا".



اخبار الشبكة :
سجال بين الليكود وبينيت بعد جلسة الحكومة الأخيرة
ترامب يعلق على تصريحات منظمة الصحة العالمية بأنها اعتراف بمصداقيته من البداية




بانوراما مساواة - برنامج حواري يومي يناقش آخر المستجدات السياسية والإقتصادية، الثقافية والفكرية في الداخل الفلسطيني لرصد مختلف القضايا التي يعيشها المجتمع العربي هنا وإبراز تفاصيلها وتداعياتها. كل يوم في تمام الساعة 21:00 مساءا، من إعداد وتقديم: مصطفى عاطف قبلاوي، مريم فرح ومرام مصلح
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل

#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج