اخبار مساواة

دول العالم تعزي برحيل المناضل الوطني د. صائب عريقات،اخبارمساواة،11.11.20،مساواة

اَخبار_مساواة لحلقة الحادي عشر من تشرين الثاني لعام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية تناولت عنوان : دول العالم تعزي برحيل المناضل الوطني د. صائب عريقات
"أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، عن حزنه لوفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة التنفيذية المناضل الكبير د. صائب عريقات، وقال في بيان له، إن عريقات كرس حياته من أجل السعي السلمي للعدالة والكرامة وفي تقرير المصير والسيادة وإقامة دولتهم.

وأشار غوتيريش إلى أن الوقت قد حان لمواصلة عمل الدكتور عريقات الحاسم، وإنهاء الصراع الذي أثر بشكل مأساوي على حياة الكثيرين، وجدد التزامه والتزام الأمم المتحدة بدعم جميع الجهود المبذولة للجمع بين الأطراف، بهدف التوصل إلى حل عادل ومستدام.

وتقدم غوتيريش نيابة عن الأمم المتحدة، بأحر التعازي للرئيس محمود عباس ولأسرة عريقات، وللشعب الفلسطيني، والعديد من أصدقائه وأنصاره في جميع أنحاء العالم.

عزّى وزير الخارجية الكندي، فرانسوا فيليب شامبين، بوفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة التنفيذية، د. صائب عريقات، وعبَّر عن أسفه لفقدان كبير المفاوضين الفلسطينيين والذي ساهم بشكل كبير في عملية السلام في الشرق الأوسط واتفاقات أوسلو التاريخية.

وعزّى وزير الخارجية اليوناني، نيكوس دندياس، بوفاة القائد الكبير، د. صائب عريقات، وأعرب عن حزنه لخسارة مدافعا لا يكل، وأمله أن يكون عمله بمثابة إرث لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة. وقدَّم أحر التعازي لأسرته وللشعب الفلسطيني.

وأعرب الرئيس الإيرلندي، مايكل هيغينز، عن حزنه العميق لرحيل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وقال في برقية تعزية، إن نبأ وفاته يمثل ضربة قاسية للدبلوماسية، ولجميع المهتمين بالسلام في الشرق الأوسط والحل العادل للصراع.

وأشار هيغينز أن عريقات كان الأكثر إثارة للإعجاب في جميع محادثات السلام، وكان يشكل مرجعًا في الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، وأعرب عن خالص تعازيه لأسرة الفقيد ولأبناء الشعب الفلسطيني.

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس
قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام

قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلةْX

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج