اخبار مساواة

الاحتلال يصعد بالاعتقالات والاعتداءات على الفلسطينيين منذ الإعلان عن صفقة القرن،اخبار مساواة،14.6

الاحتلال يصعد بالاعتقالات والاعتداءات على الفلسطينيين منذ الإعلان عن صفقة القرن- تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الرابع عشر من حزيران لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية

"منذ الإعلان عن صفقة القرن تصاعدت وتيرة اعتداءات المستوطنين على الفلسطينيين في الضفة الغربية. آخرها أعمال عربدة نفذها مستوطنون في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، طالت مواطنين وممتلكاتهم. وانهالت مجموعة من المستوطنين، بالضرب على مواطن في منطقة شارع الشهداء على مرأى من جنود الاحتلال الذين كانوا في المنطقة.

كما تعرضت منازل المواطنين وممتلكاتهم لاعتداءات من المستوطنين في منطقة وادي الحصين في الخليل. كما هاجم قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال، أمس السبت قرية التوانة في مسافر يطا جنوب مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

ويرتكب مستوطنو ""حفات ماعون""، وهي إحدى البؤر الاستيطانية في منطقة جبل الخليل، الكثير من الاعتداءات والجرائم وسبق أن قاموا بتسميم مواشي المواطنين، وتخريب الأراضي الزراعية والاعتداء على الرعاة بحماية قوات الاحتلال، بهدف تهجير سكان المنطقة وتوسيع المستوطنات الإسرائيلية.

وتصاعدت شراسة اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية، بشكل كبير عقب إعلان رئيس حكومتهم بنيامين نتنياهو، في إبريل/ نيسان المنصرم تنفيذ خطة ضم اراضي واسعة من الأراضي الفلسطينية ما شكل تحدياً خطيراً للمزارع الفلسطيني للبقاء في أرضه المتمسك بها. وأحدث تلك الجرائم التي وثقها مؤسسات حقوقية ومواطنون، احتراق تسعة آلاف دونما زراعيا في منطقة الأغوار شمال الضفة الغربية بسبب تدريبات الاحتلال، دمرت خلالها محاصيل القمح والشعير ومراعي المزارعين فيها.

إلى جانب كل ذلك، تشن قوات الاحتلال بين اليوم والآخر حملة اعتقالات واسعة طالت قيادات وكوادر حركة فتح في القدس من بلدات واحياء الطور والصوانة والعيسوية وسلوان وصور باهر ووادي الجوز.

كما داهمت قوات الاحتلال الضفة الغربية والقدس المحتلتين، واعتقلت خلالها عددا من الشبان، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود الاحتلال.

وتواصل قوات الاحتلال اعتداءاتها واعتقالاتها اليومية للمواطنين في مناطق مختلفة بالضفة والقدس، وسط مداهمات وتفتيش للمنازل وتخريب محتوياتها.

أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
anafalasteeni@musawachannel.com

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

برامج متعلقة

< كل البرنامج