اخبار مساواة

كورونا حول العالم: الولايات المتحدة الأكثر تضررا من كورونا،تقرير،اخبار مساواة،22.04.2020

كورونا حول العالم: الولايات المتحدة الأكثر تضررا من كورونا - تقرير - ضمن #اخبار_مساواة لحلقة الثاني والعشرين من نيسان لعَام 2020 عبر شاشة قناة مساواة الفضائية


""رغم الإجراءات الاحترازية التي تطبقها معظم دول العالم، يواصل فيروس كورونا المستجد انتشاره وحصد الأرواح، مع أكثر من مليوني مصاب ووفاة ما يزيد على مئة وسبعين ألفاً.

وتعد الولايات المتحدة الامريكية الدولة الأكثر تضررًا من جراء الوباء، سواء من حيث عدد الوفيات أو الإصابات، إذ تجاوزت الحصيلة فيها الاثنين وأربعين ألف وفاة.

وافادت جامعة جونز هوبكنز الامريكية انه سجّلت وفاة أكثر من ألف وأربعمئة شخص بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وفرنسا رابع دولة في العالم يتجاوز فيها عدد وفيات كورونا العشرين ألف.

وسجلت إسبانيا ارتفاعا في إصابات كورونا حيث وصل تعداد الحالات المصابة بالمرض إلى أكثر من مئتي ألف في حين ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن الوباء إلى أكثر من واحد وعشرين ألف حالة وفاة. وسجلت الصين أحد عشر إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم بدون وفيات.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في ألمانيا إلى أكثر من أربعة عشر ألف.

هذا وأعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل مئة وخمسين حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا. وأجرت وزارة الصحة الإماراتية أكثر من ثلاثين ألف فحص لفيروس كورونا وتم الكشف عن أربعمئة وتسعين إصابة جديدة.

كما اعلنت وزارة الصحة الإيرانية أن عدد الوفيات بفيروس كورونا بلغ أكثر من خمسة آلاف وفاة والإصابات ترتفع إلى أكثر من أربعة وثمانين ألف.

وفي قطر أعلنت وزارة الصحة القطرية تسجيل خمسمئة وثمانية عشر إصابة جديدة بفيروس كورونا. كما اعلن المغرب تسجيل مئة وأربعين إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى ثلاثة آلاف وستة عشر مع تسجيل وفاة واحدة وتعافي تسعة آخرين.

اما وزارة الصحة التونسية فقد أعلنت عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد إلى أكثر من ثمانمئة وثمانين بعد تسجيل خمس حالات جديدة. ومصر سجلت ما يقارب مئة وتسعين حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وأحد عشر حالة وفاة في أحدث حصيلة يومية.

واكدت الكويت تسجيل خمس وثمانين إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى ألفين وثمانين والأردن يسجل ثماني إصابات جديدة بفيروس كورونا لقادمين من الخارج.


وتم تسجيل خمس وثلاثين إصابة جديدة بفيروس كورونا في العراق، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات المسجلة إلى ما يقارب ألف وخمسمئة. وسجلت خمس عشرة إصابة جديدة بفيروس كورونا في السودان ليرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة إلى مئة وسبعة. واعلنت وزارة الصحة الجزائرية عن تسجيل تسع وثمانين إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتسع حالات وفاة، واثنتين وخمسين حالة شفاء."







أخبار مساواة هي نشرة إخبارية يومية على مدار الساعة لأبرز القضايا الاجتماعية، الاقتصادية، الثقافية والسياسية للمواطن العربي الفلسطيني في الداخل.
#اخبار_مساواة يومياً الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القدس

قناة مساواة الفضائية، صوت فلسطينيي الداخل - لاول مرة منذ ٧٠ عام
قناة مساواة الفضائية تبث عبر الحيّز الفضائي الفلسطيني PalSat وعلى مدار القمر NileSat من خلال التردد التالي :

Downlink frequency - الترد :
12645 MHZ

Polarity - الاستقطاب:
Horizontal

Symb.Rate - معدل الترميز:
27.500 MS/s

FEC - تصحيح الخطأ :

5/6

عربسات Arabsat Badr 4 at 26.0 east

DL: 11958 H
SR: 27500
FEC: 5/6

للتواصل:

بريد الكتروني:
[email protected]

للتفاعل:

الموقع الالكتروني:
www.musawachannel.com

فيسبوك:
https://www.facebook.com/musawachannel

تويتر:
https://twitter.com/musawachannel

يوتيوب:
https://www.youtube.com/channel/UCwJbDUmIxc-JX8PX53ek2Zg/feed

بينترست:
https://www.pinterest.com/musawachannel

فيميو:
https://vimeo.com/musawachannel

غوغل+:
https://plus.google.com/u/0/b/115185778161375637310/115185778161375637310/posts/p/pub?_ga=1.123333704.2101815806.1418341384

#_٤٨
48_#
#فلسطين_٤٨
#فلسطين_48
falasteen_48#
#عرب_٤٨
arab_48#
#تواصل
#اكسر_حصارك
#بلشنا_نرجع
#شعب_واحد
#mosawah
#musawa
#musawachannel
mosawah.com#
#musawachannel.com
#Equality
#égalité
#مساواة
#حق
#عدالة
#تساوٍ
#تعادل
#تماثل
#تسوية
#معادلة

حلقات كاملة

كل الفيديوهات

فيديوهات متعلقة

< كل البرنامج

برامج متعلقة

< كل البرنامج